وداعا لغش التجار كيفية معرفة البطيخة الحمراء المرملة والقرعة من غير ما تتفتح

وداعا لغش التجار كيفية معرفة البطيخة الحمراء المرملة والقرعة من غير ما تتفتح

يهتم الكثير من الأشخاص حول معرفة الفواكه الأفضل خاصة فاكهة البطيخ لا يعلمون إذا كانت حمراء أو بيضاء من الداخل حيث يوجد بعض الطرق التي تساعدك على اختيار بطيخة حمراء اللون ولها مذاق رائع ومميز لبعض الخطوات المحددة، لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم كيفية معرفة البطيخة الحمراء من القرعة.

كيفية معرفة البطيخة الحمراء من القرعة

الخطوط المقرطة ، إذا كان يوجد بعض العلامات في البطيخة بنسبة 99% وهي تكون عبارة عن خطوط منقطة صلبة يدل بشكل كلام للغاية أن هذه البطيخة حمراء من الداخل، حيث يتساءل الكثير ما علاقة هذا الأمر بلون البطيخة ولكن الخطوط سكر الفاكهة إلى خارج البطيخة بعد أن تصل إلى مستوى عالي بداخلها، وذلك يؤثر يدل على لون البطيخة بشكل كامل.

اختيار البطيخة التي لها شكل موحد

ينبغي عليك اختيار بطيخة متماسكة يكون لها شكل موحد لا يوجد فيها أي آثار جروح، وإذا لاحظت وجود كدمات أو كتل على هذه البطيخة يدل بشكل كبير أن هذه البطيخة غير ناضجة، ولم تحصل على كمية كافية من الشمس أثناء نموها.

طرق معرفة البطيخة الحمراء من البيضاء

ينبغي أن تكون البطيخة ثقيل مع حجمها الكبير وتحتوي على كمية كافية من الماء حيث يمكن مقارنته وزن البطيخ المختار مع وزن بطيخ أخرى، وعندما تلاحظ البطيخة ثقيلة تكون قد نضجت بشكل أفضل ويمكنك أن تقوم باستخدام هذه الطريقة عند شراء الفواكه أو الخضروات.

اللون إذا كانت البطيخة لونها أخضر داكن وليس مائلاً إلى الشحوب ومن شارك في هذه البطيخة لم تنضج بعد، بقعة الحقل وتكون في الجانب السفلي البطيخة ويحتوي على بقعة كيميائية صفراء، وتعرف بهذا الاسم وتظهر بعد أن تنضج البطيخة في الشمس بشكل جيد لهذا تكون البطيخة التي لها لون غامق بشكل كافي للغاية.

يجب النقر على البطيخة والاستماع إلى صوتها إذا كانت مملوءة تكون البطيخة وقتها قد نضجت، أما إذا كان الصوت غير عميق تكون البطيخة غير ناضجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *