فوائد رائعة للمياه الغازية للبشرة ستذهل من النتيجة

فوائد رائعة للمياه الغازية للبشرة ستذهل من النتيجة

فوائد رائعة للمياه الغازية للبشرة ستذهل من النتيجة، هناك تفاصيل عديدة ستتعرفين إليها عن فوائد المياه الغازية للبشرة اليوم حيث أنها تعمل على تنشيط الدورة الدموية لتجعل البشرة أكثر إشراقًا ونضارة، وتقوم بإزالة الرواسب والشوائب المتعلقة على سطح الجلد، كما أنها تقوم بالتحكم في إفراز الزيوت الطبيعية التي تنتجها البشرة.

فتعد من أفضل الاختيارات لتنظيف البشرة المختلطة والدهنية، وتعمل على تحفيز إنتاج الكولاجين الطبيعي المسؤول عن نعومة ومرونة البشرة، وتقوم بشد الترهلات التي تحدث للجلد بمرور الوقت، يمكنك أيضًا استخدامها كمقشر لطيف على بشرتك، يمكنك الاستعانة بها كمكون أساسي في تضيق حجم مسام الوجه مما يجعل تراكم الزيوت والشوائب عليها من الأمر الصعب، وتعمل على تعزيز وصول الأكسجين لجميع خلايا البشرة.

فوائد المياه الغازية للبشرة

وتعتمد النساء اليابانيات والكوريات على المياه الغازية بدلًا من المياه العادية في غسل الوجه وهذا هو السر وراء بشرتهن المُشرقة والنقية وتتوفر لديهم في جميع صالونات التجميل لأنه لا يوجد ضرر من استخدامها أو أي آثار جانبية مثل: الحساسية أو التهابات جلدية بل تعطي نتائج مذهلة للبشرة.

طريقة استخدام المياه الغازية

  • المكونات

ربع كوب كبير من المياه الغازية الشفافة التي لم يتم إضافة أي ألوان أو نكهات صناعية إليها، ربع كوب من المياه الغازية العادية، قطعة قطن نظيفة.

  • الطريقة

اخلطي المكونات مع بعضها في وعاء عميق، ثم اغمسي الفطنة في الخليط، وبعد ذلك امسحي بها وجهك عدة مرات لمدة دقيقة فقط، ثم بعد ذلك اغسلي وجهك بالماء وجففيه برفق.

وكذلك هناك طريقة أخرى لاستخدام المياه الغازية بنفس المكونات التي سبق استخدامها ولكن الطريقة مختلفة وهي:

بدلاً من أن تمسحي وجهك بالقطن يمكنك وضع وجهك بالكامل في الوعاء لمدة 10 إلى 15 ثانية.

ملحوظة: يمكنك استخدام تلك الوصفة مرتين إذا كانت بشرتك جافة أو عادية وثلاث مرات أسبوعيًا إذا كانت بشرتك دهنية، وستلاحظين الفرق بعد فترة قصيرة بعدما كانت بشرتك مجهدة ويبدو عليها الإرهاق ستجدين أنها أصبحت أكثر تألق وإشراق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *