تطبيق سكني من إيجار

تطبيق سكني من إيجار

تطبيق سكني ، من إيجار هذا ما أعلنه برنامج إيجار الذي يتبع وزارة الإسكان. فقد تم تفعيل خاصية للمتعاملين في الإيجار العقاري بتقديم موافقة لهم. وقدرتهم علي توثيق العقود الإيجارية وأستعرضها على تطبيق “سكني”ويضاف أيضا أن البرنامج أصبح يتيح للمستأجر والمؤجر الاطلاع علي تفاصيل العقد السكني قبل إتمامه.

تطبيق سكني من إيجار في المملكة

تطبيق سكني حيث تم التأكيد من برنامج إيجار علي أطلاق مثل هذه الخاصية مسعى منه علي تسهيل إجراءات التعاقد بين المستأجر والمؤجر، وذلك عبر تطبيق “سكني” واستخدامه كخيار أضافي لتيسير إتمام إجراءات التعاقد للمستأجرين،فتمكن الخدمة الطرفين من الاطلاع علي العقود بعد أتمام عمليه الموافقة علي التوثيق.

وقد سعى برنامج إيجار لتطوير شبكته بشكل مستمر ودائم لكي يساعد علي وصول الخدمة بشكل ناجح وسريع لكافة المستخدمين، ويسعى البرنامج لتوحيد القنوات التي يستخدمها من المترددين علي وزارة الإسكان بكل وضوح.

تطبيق سكني الإلكتروني يلقي التفاعل

وقد أشارت الكثير من الإحصاءات الأخيرة علي مدي التفاعل بين المواطنين تطبيق سكني، حيث بلغ عمليات التحميل للتطبيق حوالي مليوني من قبل المواطنين خلال الأيام الأولى من إطلاقه، وقد تم تصنيفه علي أنه واحد من أكثر التطبيقات المحملة في المملكة، مما جعله تطبيقا موثقا يستخدمه العديد من المواطنين.

الأرقام القياسية وتطبيق سكني

حقق تطبيق سكني أرقاما قياسية برغم الإجراءات الاحترازية الصحية؛ لما يقدمه من حلول وخدمات للمستفيدين منه، فقد تجاوز متوسط العمليات اليومية أكثر من ألفي عملية لاحتواءه علي العديد من المزايا.ويأتي أبرزها من معاينات للأراضي السكنية، والوحدات السكنية بأسعار تتراوح بين 250-750 ألف ريال سعودي وذلك في مناطق المملكة كافة.

ويتيح أيضا التسجيل الإلكتروني للوحدة السكنية المقصودة، ويستعرض الخيارات والمشاريع التي تناسب الوحدات الوحدة ومدي ملائمتها من حيث الموقع والنموذج والأسعار، ويعمل علي تقديم العروض التمويلية للمشاريع واختيار جهات التمويل المناسبة، علاوة علي تقديمية لخدمة المستشار العقاري ، وغيرها من الخدمات الأخرى التي يقدمها تطبيق سكني .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *