القوى العاملة والعمالة غير المنتظمة

القوى العاملة والعمالة غير المنتظمة

القوى العاملة ، ومستحقات العمالة غير منتظمة في صرف ال500جنيه هذا ما أتي علي لسان “هيثم سعد الدين”المتحدث الرسمي لوزارة “القوى العاملة”؛ قد خاطب العمالة غير المنتظمة المستحقة لصرف مبلغ ال500 جنيه بعدم التكدس والازدحام أمام ماكينات الصرف، وذلك لإنها تبلغ حوالى 14 ألف ماكينة علي مستوى الجمهورية وتعمل علي مدار ال24 ساعة يوميا.

“القوى العاملة” ووزارة الاتصالات

وبالتعاون مع وزارة الاتصالات؛ قد وجه المتحدث الرسمي باسم وزارة القوى العاملة بأنه لا يتوجب علي المستحق التوجه لصرف للصراف الآلي إلا بعد التأكد من وصول رسالة نصية مؤكدة من وزارة الاتصالات  قبل ميعاد الصرف بحوالي 24 ساعة علي تليفون المستحق من “العمالة غير المنتظمة”؛ وذلك لمنع الازدحام والتكدس والعمل علي الحفاظ علي سلامة المواطنين.

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة القوى العاملة “هيثم سعد الدين ” أن المبلغ سوف يكون جاهزا في جميع ماكينات الصراف الآلي على مستوى جمهورية مصر العربية.ودعي علي عدم الانسياق وعدم السير وراء شائعات التي تظهر وتروج من قبل البعض يشأن فتح باب التسجيل للمنحه مرة أخرى لان هذا ليس له أساس من الصحة.

“القوي العاملة” تصرف المستحقات لمدة 5 أيام

وقد أضاف “هيثم سعد الدين” أن وزارة القوى العاملة قد قامت بتقسيم أعداد العمالة غير المنتظمة إلي 5 دفعات حتي بلغ عدد صرف 260 ألف عامل يستطيع أن يقوم بصرف منحة ال500 جنيه في أي وقت من اليوم طالما قد وصلت له رسالة علي هاتفه بذلك.حيث بدأت الحكومة في إجراءات الصرف من يوم الأحد، علي أن ينتهي يوم الخميس من نفس الأسبوع الجاري.

وقد أوضح “هيثم سعد الدين” أن مواعيد صرف المنحة ملائمة مع عدد المستحقين، وخاصه أن تلك الفترة ستكون لصرف منحة ال500 جنيه للعمالة غير منتظمة فقط، وذلك للحد من الزحام علي فروع البنوك وعلي ماكينات الصراف الآلي والعمل علي تيسير وسهولة عملية الصرف للمستحقين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *