زهقتي من سقوط الشعر إليكي الحل السحري السريع لعلاج تساقط الشعر بمكونات طبيعية

زهقتي من سقوط الشعر إليكي الحل السحري السريع لعلاج تساقط الشعر بمكونات طبيعية

حل مشكلة سقوط الشعر، تعاني الكثير من السيدات من مشكلة تساقط الشعر فأن تساقط الشعر يسبب الضيق للكثير من الأفراد وخاصة إذا كان بالمعدل الغير طبيعي فهناك الكثير من المشكلات التي تؤدي لتساقط الشعر ومنها سوء التغذية او بعض العوامل الوراثية أو الحمل وأيضا العوامل البيئية ويؤثر الضغط النفسي بشكل كبير علي حدوث مشكله تساقط الشعر فلذلك يبحث النساء عن وصفات طبيعية غير ضارة بدل من المواد الكيماوية.

الوصفات الطبيعية التي تساعدك في حل مشكلة سقوط الشعر:

وصفة الروزماري لعلاج تساقط الشعر:

أن الروزماري له فوائد كبيرة في علاج تساقط الشعر  كما انه يعمل على تقليل ظهور الشيب ويساعد في لعداء الشعر مظهراً جميلاً وجذاب.

مكونات وصفة الروزماري لعلاج تساقط الشعر:

  • زيت الرزماري.
  • زيت الزيتون.

طريقة تحضير وصفة الروزماري لعلاج تساقط الشعر:

  • يتم خلط المكونات جيداً مع بعضهم البعض ونقوم بتدليك فروة الرأس بهم بشكل جيد بحركة دائرية لتحفيز الدورة الدموية ويتم تركة لمدة ساعة.
  • ثم نقوم بغسل الشعر جيداً بالشامبو.

وصفة الثوم لعلاج تساقط الشعر:

أن الثوم له العديد من الفوائد للجسم للاحتوائه علي عناصر فعاله تفيد الجسم والبشرة ويعمل الثوم علي تنعيم الشعر وقلة التساقط لذلك يجب اتباعك هذه الوصفة.

مكونات وصفة الثوم لعلاج تساقط الشعر:

  • 3 فصوص من الثوم.
  • زيت زيتون.

طريقة التحضير وصفة الثوم لعلاج تساقط الشعر:

  • قومي بتقطيع 3 فصوص الثوم قطع صغيرة ثم قومي بإضافة زيت الزيتون وضعيها على نار هادئة قليلا ثم قومي بوضعها في زجاجة بعيداً عن الشمس واتركيها ليله كاملة للاستفادة من الخلطة ثم قومي بوضعها على الشعر لمدة 3 ساعات ثم نقوم بغسل الشعر جيداً بالشامبو حتي تزيل الرائحة.

الطرق الصحيحة  للتغذية  وعلاج تساقط الشعر:

  • من أكثر الأسباب التي تؤثر على تساقط الشعر سوء التغذية فيجب من يرغب في علاج مشكله تساقط الشعر اتباع نظام صحي مفيد ويجب اكل الاكلات التي تحتوي علي بروتينات مثل البيض واللحوم والاسماك او يمكنة تناول اقراص اوميجا 3 لانها تحتوي علي الاحماض الامنية المفيدة للبشرة والشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *