وصفات طبيعية تساعد على تطويل وتكثف الشعر بسرعة كبيرة

وصفات طبيعية تساعد على تطويل وتكثف الشعر بسرعة كبيرة

سوف نقدم لكم من خلال مقال اليوم أفضل ثلاث وصفات تعمل على تطويل وتكثيف الشعر بسرعه كبيرة وملحوظة، فأعتمدي سيدتى على هذه الوصفات لتحصلى على شعر رائع وجذاب وبمواد طبيعية بسيطة.

أفضل ثلاث وصفات لتطويل وتكثيف الشعر

وصفة الثوم

تتخصص وصفة الثوم التي سنقوم بعرضها عليكم لأصحاب فروة الرأس الخفيفة، لمن هم يرغبون فى تطويل شعرهم والحصول على نتيجة فعالة وسريعة.

قومي ببشر رأسين من الثوم وأضيفي عليهم قطعة من الزبدة السائلة وربع معلقة من زيت الزيتون، وقومي بوضع الخليط على فروة رأسك ودلكيها جيداً، ثم قومي بتغطية رأسك بمنشفة دافئة ولمدة ساعتين قبل غسيلة.

قومي بتكرار تلك الوصفة مرة واحدة كل أسبوع، لتحصلين على شعر كثيف وناعم وقوي يتميز بإطلالة جميلة ومميزة.

وصفة البيض

قومي بخفق بيضة واحدة جيداً مع معلقة كبيرة من العسل، وقومي بوضع الخليط على فروة رأسك ولمدة ربع ساعة، ثم أغسلى شعرك جيداً بالماء الفاتر، فتلك الوصفة تعمل على تكثيف الشعر خلال فترة قصيرة وذلك بداية من الأسبوع الثاني من الأستعمال.

وصفة الجرجير والزبادي

الجرجير من أفضل المكونات التي تساعد على تكثيف وتطويل الشعر، فزيت الجرجير معروف بفوائدة الكثيرة والتي تعتمد عليه الكثير من الفتيات فى الإهتمام بشعرها ونموه، فإذا كنتى تعانين من مشاكل الشعر الخفيف والمجهد، أعتمدى على خلطة الجرجير والزبادى ومعلقة من زيت الزيتون لتحصلين على شعر جذاب، فقومي بوضع حزمة من الجرجير فى الخلاط ومعلقتين من الزبادى ومعلقة واحدة من زيت الزيتون، وقومي بخفق المكونات جيداً، قومي بوضع الخليط على شعرك ومشطيه جيداً لمدة ساعتين، ثم قومي بغسل شعرك جيدأ بالماء الفاتر.

عليكي بتكرار تلك الوصفة مرتين فى الأسبوع، وسوف تلاحظين أختلاف كبير فى شعرك فى فترة قصيرة بعد الإلتزام بتلك الخلطة.

ملحوظات هامة لوصفات الشعر

  • لتخلص من رائحة الثوم والبيض وغيرها من الروائح الغير محببة قومي بغسل شعرك بمعلقة صغيرة من قهوة النسكافية مضاف إليها الشامبو المخصص لشعرك.
  • أهتمي بنظافة شعرك وقومي بغسل شعرك مرتين فى الأسبوع على أن تكون المرتين متباعدتين فبعد المرة الأولي تترك يومان على الأقل لتقوم بغسل شعرك مرة أخرى.
  • استخدمى نوع شامبو مناسب لنوع شعرك سواء كان جاف أو دهني.
  • عدم أستخدام أكثر من وصفة فى وقت واحد حتى لا تعرضين شعرك للأجهاد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *