سلفة احصل علي 5000 ريال في أقل من دقيقة واحدة من خلال منصة سلفة

سلفة احصل علي 5000 ريال في أقل من دقيقة واحدة من خلال منصة سلفة

قدم علي سلفة و اغتنم 5,000 ريال فهناك بعض الخدمات التي تقدمها منصة سلفة التي  تُعد واحدة من الشركات التي تعمل في مجال التقنيات المالية  وهي متخصصة في تقديم المساهمات المالية و التمويلات الشخصية للأفراد الذين هم في حاجة طارئة للمال لدخول مستشفي أثناء الحالات الحرجة، أو دفع دين جاء وقت سداده، أو إصلاح سيارة في حادث ما، وذلك من خلال اللجوء إلى (منصفة سلفة) عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها وملء استمارة البيانات الخاصة بتلك الخدمة، وبذلك فإن تلك المنصة تسعي لتوفير المساهمات المالية السريعة كما تتقدم أيضا وزارة التنمية الاجتماعية بمعونات مالية تحت مُسمي المساعدة المقطوعة لتحصل علي 2,000 ريال شهريا أنت وكذلك لأفراد أسرتك.

شروط الحصول علي تمويل شخصي من خلال المنصة.

هناك بعض الشروط التي وضعتها المنصة لمعرفة ما إن كان ذلك العميل مستحق لتلك المساهمة أم لا و تلك الشروط هي:

  • أن يكون المتقدم إليها صاحب جنسية سعودية.
  • أي يكون سن المستفيد قد تجاوز سن ال18 سنة.
  • يجب علي المتقدم أن يكون عاملا بجهة ما وقد تجاوز الستة شهور بالعمل فيها.
  • ألا يقل مرتبه عن الثلاث ألاف ريال شهريا.

طريقة التقديم للحصول علي تلك المعونة.

  • أولا يتم الدخول إلي منصة سلفة  .
  • يتم إنشاء حساب علي المنصة كمستخدم جديد.
  • يتم تعبئة فورم البيانات الخاص بخانة تمويل المرابحة.
  • يتم رفع بعض الأوراق الخاصة بجهة عملك وكذلك صورة بطاقة الهوية الشخصية.
  • يقوم المستفيد بتحديد مبلغ التمويل والفترة التي يمكن فيها تسديد ذلك المبلغ.

وبعد المرور بتلك المراحل و التأكد من صحة البيانات المرفقة وكذلك بتمام إرسال فورم البيانات، فتبعاً لنظام المنصة فإنه عند قبول طلب التقديم يتم تحويل المبلغ الذي حدده المستفيد خلال دقائق إلي حسابه الخاص ويتم إبلاغه بذلك من خلال رسالة هاتفية.

كيفية تسديد الدفعات التمويلية من سلفة ؟

وبعد الاستفادة من الخدمة المالية التي تقدمها المنصة يأتي بعد ذلك دورك في سداد ذلك التمويل ويكون الدفع في ذلك الحين شهرياً حيث أنه عند بلوغ وقت السداد يتم تنبيه العملاء من خلال رسالة نصية، وكذلك عن طريق البريد الإلكتروني بحلول الموعد، وتلك المنصة أيضاً توفر فرصة حصولك علي تمويل شخصي ثانٍ وذلك عند إتمام سداد أكثر من نصف الدفعات المتعلقة بتمويلك السابق و ألا يكون هناك أي تعثر في تلك الشهورٍ سابقة.

ما هي أسعار الفائدة في حال الحصول علي تمويلك الشخصي من سلفة ؟

بالنسبة لأسعار الفائدة علي السلفة فإنها غير محددة بنسبة ربحية معينة وذلك لأنها تتأثر بعدة عوامل منها:

  • تاريخ التقديم علي السلفة.
  • نسبة الأمان الوظيفي للعميل.
  • السجل الائتماني للمستفيد علي المنصة فكلما كان سجلك الائتماني ذات سمعة جيدة كلما كانت طلباتك المستقبلية علي المنصة أسرع استجابة مع نسبة فائدة أقل.

البنوك التي تتعامل مع منصة سلفة.

هناك عدد من البنوك التي لها علاقة بتلك الشركة وتُتاح من خلالها تلك الخدمات ومن تلك البنوك، البنك السعودي الفرنسي، البنك الأهلي، مصرف الإنماء، البنك الأول، بنك البلاد، بنك الرياض، وكذلك البنك السعودي للاستثمار.

وبالأخذ في عين الاعتبار أن منصة سلفة تُعد الرائدة في مجال التقنية المالية حيث تُتيح لمستخدمي خدماتها بالحصول علي ما يزيد عن 5,000 ريال خلال دقائق معدودة مع أريحية في السداد و نسب فوائد أقل وبذلك فإن تلك الشركة تقدم ما لا تقدمه الشركات الكبرى والبنوك التي تعتمد علي إقراض مبالغ كبيرة من المال وسدادها علي فترات زمنية كبيرة ونسبة الفائدة الضخمة علي تلك القروض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *