إصلاح العطل الفني في تطبيق واتس آب خلال فترة زمنية وجيزة من تلقي شكاوي مستخدميه

إصلاح العطل الفني في تطبيق واتس آب خلال فترة زمنية وجيزة من تلقي شكاوي مستخدميه

كشف تطبيق واتس آب عن إصلاح العطل الفني خلال فترة زمنية وجيزة عقب تقدم العديد من مستخدميه بدول العالم المختلفة بالشكاوي من حدوث العديد من المشاكل بالتطبيق.

العطل الفني في تطبيق واتس آب

أصيب يوم الجمعة الماضية تطبيق واتس آب عدد من الأعطال الفنية مما جعل العديد من مستخدميه بالشكوي من ذلك، وكانت هذه الأعطال الفنية تتضمن عدم ظهور ميزة أخر ظهور المعروفة باسم ” Last seen” من شريط حالة المتصل، وكذلك ميزة جاري الكتابة ” Typing”، وميزة أونلاين ” On Line”.

وقد تفاجئ مستخدمي التطبيق في الولايات المتحدة، وأنجلتر، وعدد من الدول الأوروبية من عدم قدرتهم على مشاهدة هل الشخص الذي يتراسل معه بالرسائل النصية قد شاهد الرسائل المرسلة له عقب اختفاء ميزة أخر ظهور من بالجهة العليا في الشريط العلوي لجهة الاتصال.

كما صعب على المستخدمين إعادة ضبط إعدادات التطبيق كمحاولة لظهور المميزات المختفية منه؛ حيث ظهرت لهم إشعار يتضمن رسالة تفيد بأن واتس أب غير قادر على ضبط الإعداد طالبًا منهم المحاولة مرة ثانية.

وخلال فترة وجيزة للغاية قام مطوري التطبيق بإصلاح هذه المشكلات التقنية، وإعادة ظهور مميزات التطبيق لمستخدميه سواء كانوا من الأفراد أو الأشخاص.

والجدير بالذكر يعتبر تطبيق واتس أب من أهم تطبيقات التراسل الأجتماعية على مستوي العالم لأنه يجمع بيت خصائص التراسل النصي، وإجراء المكالمات الصوتية والمرئية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *