مفاجأة عروض تمويل البنك الأهلي التجاري السعودي بهامش ربح صفر% اعرف التفاصيل

مفاجأة عروض تمويل البنك الأهلي التجاري السعودي بهامش ربح صفر% اعرف التفاصيل

عروض تمويل البنك الأهلي التجاري لا تتوقف لحظة واحدة، خاصة وأنها متفردة باتفاقها مع الشريعة الإسلامية، بالإضافة إلى تقديم العديد من المزايا للعملاء في حال حصولهم عليها، مثل هامش ربح 0% في بعض العروض، أو عدم اشتراط وجود كفيل غارم في عروض أخرى، أو منح بطاقة الأهلي الائتمانية فورًا ومجانًا ودون سداد رسوم إدارية إضافية.

عروض تمويل البنك الأهلي التجاري

يحرص البنك الأهلي التجاري بالمملكة العربية السعودية، على تقديم أفضل العروض النمويلية الدائمة لعملائه، بشروط قليلة وهامش ربح يصل في بعض العروض إلى 0%، إلى جانب تسهيلات في كيفية الحصول على التمويل، والكثير من الهدايا المميزة والجوائز المالية.

عرض التمويل الشخصي من البنك الأهلي

تم طرح هذا العرض بداية من يوم 7 يونيو 2020م، وينتهي يوم 7 يوليو 2020م المقبل، ويستهدف العاملين بالقطاع الحكومي وشبه الحكومي، أو العاملين بالشركات الكبرى، أو المتقاعدين، أو فئة العسكريين، شاملًا المستويات والرواتب الوظيفية باختلافها.

يمكن للعميل أن يحصل من البنك الأهلي، على عرض تمويل شخصي بدون دفع رسوم إدارية، وتبلغ نسبة البنك السنوية 2.79%، وهو عرض تمويلي ضمن عروض شهر العروض الخضراء من البنك، ويمكنك استخدامه في التعليم أو السفر أو المشتريات.

شروط عرض التمويل الشخصي من البنك الأهلي

  • يشترط أن يكون راتبك محولًا كموظف إلى نظام سريع بالبنك الأهلي التجاري.
  • يشترط ألا يقل الراتب عن 3.000 ريال للمستفيد سعودي الجنسية، و4.000 ريال للمستفيد لغير السعودي.
  • يشترط ألا تقل فترة العمل عن شهر للمستفيد سعودي الجنسية، و3 أشهر للمستفيد لغير السعودي.
  • يشترط ألا يقل عمر المستفيد سعودي الجنسية من التمويل عن 18 عامًا، عند طلب التمويل، وألا يزيد عن 60 عامًا وقت احتساب موعد دفع آخر قسط بالتمويل.
  • يشترط ألا يقل عمر المستفيد غير السعودي من التمويل عن 22 عامًا، عند طلب التمويل، وألا يزيد عن 60 عامًا وقت احتساب موعد دفع آخر قسط بالتمويل.

المستندات المطلوبة للتمويل الشخصي بالبنك الأهلي

  1. قم بملء نموذج الطلب من البنك الأهلي التجاري.
  2. ينبغي تقديم صورة الهوية أو الإقامة، بشرط أن تكون الإقامة سارية.
  3. ينبغي تقديم خطاب رسمي موجه من الجهة التي يعمل بها المستفيد، مقدمة من جهة العمل إلى البنك الأهلي التجاري، موضحًا به راتب المستفيد وتاريخ تعيينه ومسماه الوظيفي.

عرض التمويل الشخصي قصير الأجل

يمكن للمستفيد الحصول على قرض شخصي، لفترة قصيرة تصل إلى 12 شهر فقط، وما يميز هذا القرض أو التمويل هو أنه في حال طلب العميل تمويلًا لفترة تقدر ب6 أشهر أو أقل، فسوف يحتسب البنك هامش ربح 0%، وفي حال كاننت فترة القرض من 6 أشهر وحتى 12 شهرًا، فسوف يتم احتساب هامش ربح مخفض للغاية.

وسوف تحصل على القرض المطلوب بمجرد استيفاء الشروط، وتقديم طلبك إلى البنك الأهلي مباشرة، وكما سبق التنويه؛ فهذا القرض التمويلي الشخصي، يتفق تمامًا مع ضوابط الشريعة الإسلامية، بشرط ألا يقل الراتب عن 5.000 ريال للمستفيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *