توقف ميزة Last seen في تطبيق واتس آب يثير شكاوى مستخدميه

توقف ميزة Last seen في تطبيق واتس آب يثير شكاوى مستخدميه

تقدم العديد من مستخدمي تطبيق واتس آب بالشكاوى نتيجة لظهور العديد من الأعطال أثناء استخدامه مما جعلهم غير قادرين على استخدامه بفاعلية كبيرة مثل السابق.

توقف ميزة Last seen في تطبيق واتس آب

أثار تعطل تطبيق الواتس آب للرسائل النصية استياء العديد من مستخدميه حيث خلال استخدامهم للتطبيق اختفت بصورة مفاجئة ميزة Last seen ” آخر مشاهدة ” مما أدي إلى عدم قدرة المستخدمين على معرفة هل الشخص الذين تراسلون معه نشط على التطبيق بالوقت الراهن أو غير مفعل نتيجة لعدم ظهور ميزة أون لاين ”  Online   ” والتراسل ”  Typing   “.

وقد أوضح موقع Down Detector المتخصص في رصد أعطال المواقع على شبكة الأنترنت زيادة نسبة شكاوى المستخدمين من تعطل التطبيق في التقارير الخاصة بـWhatsApp down.

وقد سجل الموقع وقت ذروة تقديم الشكاوى بخصوص مشاكل التعطل بالواتس آب حيث وصل عددها نحو 4 آلاف تقرير، ومن ضمنها المتضررين؛ التي أوضحت أن 73% من التقارير أنهم يعانون من مشكلة في ميزة وقت الظهور المعروفة باسم ” Last seen” بينما يواجه 24% من مشاكل في إجراء اتصال.

الدول المنقطعة بها خدمة Last seen بالواتس آب

أوضحت خريطة انقطاع الخدمة بموقع Down Detector أن مستخدمي تطبيق واتس آب في بريطانيا، والولايات المتحدة، وأوروبا هم من يعانون من مشكلة تعطل خدمة آخر ظهور في التطبيق مشيرًا إلى تقديم هؤلاء المستخدمين الشكاوى عن المشكلة إلى موقع تويتر.

وأشار مستخدمي التطبيق في البلاغات المقدمة بشأن الأعطال أنهم ليس لديهم الإتاحة الكافية لتغير آخر إعدادات قد تم مشاهدتها في خصوصية التطبيق.

والجدير بالذكر أن تطبيق الواتس آب يعد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي لدي العديد من المستخدمين على مستوي العالم؛ لأن من خلاله يستطيعون إجراء العديد من المحادثات سواء كانت نصية أو مرئية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *