طريقة تحويل رصيد من موبايلي السعودية وشروط تحويل الرصيد

طريقة تحويل رصيد من موبايلي السعودية وشروط تحويل الرصيد

تعد خدمة تحويل رصيد من موبايلي من أهم خدمات موبايلي وتعتبر شركة موبايلي واحدة من أكثر الشركات شهرة في مجال خدمة الاتصالات ونقل المعلومات في المملكة العربية السعودية وترجع شهرتها إلى ما تقدمه من خدمات متميزة وفائقة التطور لعملائها في كل مكان حول المملكة وإلى خدمة العملاء بعد شرائهم لخطوط موبايلي، ومن خلال موقعنا سوف نتعرف على طريقة تحويل الرصيد لخطوط موبايلي.

تحويل رصيد من موبايلي

يسعي المستخدمين لخطوط شركة موبايلي إلى معرفة طريقة تحويل رصيد من موبايلي وذلك لضمان استمرار الخدمة في خطوطهم المحمولة ويمكن استخدام خدمة تحويل الرصيد بعدة طرق، وهي الطريقة التي يمكن بها تحويل الرصيد من رقم لأخر داخل نفس الشركة.

  • أما عن طريقة تحويل الرصيد فتكون بأكثر من طريقة فإما أن يقوم الراغب في تحويل الرصيد بالاتصال ب*123# ومن ثم بعد طلب الاشعار من الشركة يقوم بإضافة رقم المرسل إليه وبعد ذلك يقوم بإضافة المبلغ المراد تحويله.
  • أو عن طريق *123*الرقم المحول له*مبلغ التحويل #، ويمكن أيضًا تحويل الرصيد من خلال موقع موبايلي على الانترنت والدخول إلى أيقونة حسابي ومن ثم التحويل بكل سهولة.
  • أو عن طريق إرسال رسالة نصية إلى رقم 1100 مكتوب بها رقم المحول له وترك فراغ بها ومن ثم المبلغ.

شروط تحويل الرصيد من موبايلي

  • أن تكون تكلفة خدمة تحويل الرصيد خمسون هللة للعملية الواحدة.
  • أن يكون المبلغ المحول لا يقل عن خمسة ريالات ولا يزيد عن عشرون ريال في المرة الواحدة.
  • وفي حالة ما إذا كان الراغب في تحويل الرصيد من أصحاب البطاقات المفوتره والمستلم من أصحاب الباقات مسبقة الدفع فإن تكلفة الخدمة تصل إلى ريال سعودي ولا يمكن تحويل الرصيد إذا كان صاحب الخط المفوتر مستحق عليه فاتورة سابقة، على أن يكون الخط أيضًا مفعلًا بالفعل لمدة تزيد عن ستة أشهر.

خدمات أخرى لشركة موبايلي

تقوم الشركة بتلبية رغبات عملائها من تقديم العديد من العروض والخدمات المتميزة وذلك من خلال الاتصال على الرقم الموحد لخدمة العملاء وهو 1100 من داخل المملكة وخطوط موبايلي، والذي من خلاله يمكن الحصول على المعلومات عن العروض والخدمات المقدمة من الشركة سواء لخطوط الموبايل أو لخدمات شرائح الانترنت المقدمة من الشركة أو خطوط الفايبر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *