أفضل تطبيقات اندرويد لشهر يونيو 2020

أفضل تطبيقات اندرويد لشهر يونيو 2020
تطبيقات 2020 المميزة

تعتبر سنة 2020، هي استكمال لفترة طويلة، من تقديم التكنولوجيا السريعة، والمتطورة، في مجالات الهواتف وتطبيقاتها, حيث أصبحت الهواتف الجوالة، تعمل على تسهيل حياتنا اليومية، بشكل كبير، وتُمدنا بكل ما نحتاجه، فقط من خلال بعض الضغطات.

والتطبيقات، هي معجزات هذا العصر، التي تقوم بإمدادنا بكل المعلومات التي نحتاج اليها، مثل تطبيقات الطقس, وتطبيقات التواصل، والمواصلات, وزيادة الإنتاج.

من خلال موضوعنا هذا، سنسلط الضوء على إثنين من  أفضل تطبيقات 2020 الجديدة.

تطبيق adobe photoshop camera

يعد تطبيق برنامج أدوبي فوتوشوب كاميرا،  أحد أهم التطبيقات لتحسين الصور، و جعلها أكثر إحترافية وروعة، من جهة الشكل.

وهو تطبيق  قوي، لتعديل الصور، يستخدم نظام Sensei ، وهي منصة أدوبي للذكاء الاصطناعي.

ونظرًا لأن التطبيق تابع لشركة أدوبي، فإنه يضمن لك التأكد من تغيير، وتعديل الفلاتر، كما تحب، وتتمكن أيضًا من إلغاء الفلاتر الغير مرغوبة. أيضًا يمكنك استخدام الفلاتر المبنية على المناظر الطبيعية، ولن يخيب أملك بطبيعة الحال.

يمكنك أيضًا، استخدامه لضبط ألوان صورتك، وأضواءها، ونغماتها.

تتميز واجهة تطبيق برنامج أدوبي فوتوشوب كاميرا، بأنها بسيطة، وإحترافية، كما أن التطبيق أيضًا،  سهل الاستخدام للغاية، غير أن أفضل ميزة في هذا التطبيق، هي إمكانية تطبيق الفلاتر، التي تشتهر بها شركة أدوبي، واستخدامها  في الوقت الفعلي. تطبيق برنامج أدوبي فوتوشوب كاميرا مجاني، حتى الآن .

تطبيق BIUGO        

لو  كنت ممن يحبون، نشر الكثير، من مقاطع الفيديو المختصرة، على الشبكات الاجتماعية، مثل تيكتوك، وإنستجرام، فقد ترغب في تجربة برنامج BIUGO، لأنه يأتي مع مجموعة مختارة، من قوالب الفيديو المتنوعة، وذلك لمساعدتك، في إنشاء مقاطع فيديو، مضحكة ومسلية، بشكل كبير.

استخدام تطبيق BIUGO سهل للغاية، حيث يتم فصل جميع الأوامر، بدقة في الجزء العلوي، هنا نختار القوالب، والصور المختلفة، التي سوف تكون ضمن الفيديو، وسوف يقوم BIUGO بالباقي. أيضًا يمكنك الاختيار، من مكتبة موسيقى ضخمة، مدمجة مع البرنامج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *