مراكز أمازون للشحن و11 محطة توصيل في السعودية عقب طول انتظار

مراكز أمازون للشحن و11 محطة توصيل في السعودية عقب طول انتظار

أصبح ف متناول الأشخاص بالمملكة منتجات أمازون مباشرة من الدولة وذلك عقب إصدار الشركة النسخة السعودية من متجرها الإلكتروني، ويساهم على تقوية موقعها في منطقة الشرق الأوسط والعالم لأن سوق المملكة يعد من أكبر الأسواق العالمية.

مراكز خدمات شحن ومحطات توصيل أمازون في المملكة

صرحت الشركة أنها خلال الوقت الراهن سوف توفر منتجاتها من خلال 3 مراكز شحن و11 محطة توصيل في جميع مدن المملكة، وهم من مكة المكرمة إلى الدمام، ومن عرعر إلى جازان، وفي جدة، ويعمل بفريق عملها نحو ما يزيد عن 1400 شخص بالمملكة.

وفي سياق متصل قد صرح رئيس السياسة العامة لأمازون في الشرق الأوسط وأفريقيا الدكتور رافد بن أمين فطاني أن الشركة أطلقت نسختها السعودية من متجرها الإلكتروني بهدف تأكيد التزامها نحو عملائها بالمملكة خاصة وأن العديد من المنشآت السعودية تستخدم الموقع حتى يصلوا إلى عملائهم.

وأضاف فطاني أن الشركة تتطلع إلى استخدام أكبر عدد ممكن من تلك المنشآت خلال السنوات المقبلة مشيرًا إلى سعادته بشأن عمل المرأة السعودية ما يمثل نحو 40% من فريق العمل بمركز شحن الشركة في جدة الذي تقدر مساحته نحو 226 ألف متر مربع.

مميزات النسخة السعودية من متجر أمازون

يتمتع متجر أمازون السعودي بالعديد من المميزات، ومن ضمنها:

  • يستطيع من خلاله العملاء بالمملكة الحصول على العديد من المنتجات بطريقة أسهل من السابق مقابل أسعار تنافسية مثل نفس الحال مع متاجر الشركة في الدول الأخري.
  • يستفيد العملاء من خدمة التوصيل المجاني خلال اليوم التالي للطلبات التي تتجاوز قيمتها 200 ريال.
  • يوفر خدمة التوصيل في نفس يوم الطلب مقابل دفع رسوم شحن إضافية، وذلك في عدد من مدن المملكة.
  • إمكانية تتبع العميل لعملية الشحن والتوصيل بدقة شديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *