تسريبات عن أول هاتف ذكي قابل للطي من شركة آبل

تسريبات عن أول هاتف ذكي قابل للطي من شركة آبل

من المعروف أن شركة سامسونج عملاق الاتصالات في العالم قد أصدرت في وقت سابق هاتف ذكي قابل للطي, غير أن المشكلات الفنية قد لاحقت هذا الهاتف, وهنا ظهر للعلن تسريبات عن صور أول هاتف ذكي قابل للطي لشركة أبل.

شركة آبل تعلن عن إصدار هاتف قابل للطي

هذا وكان قد صدر في وقت لاحق إعلان من شركة أبل عن هذا الهاتف, أوضح الاعلان أن هاتف أبل القابل للطي سوف يحتوي على العديد من المميزات التي تضعه في الصدارة إذا ما قورن بجهاز سامسونج, أيضا لاحظ الخبراء أن تصميم هاتف أبل القابل للطي يعالج مشكلة مهمة، كانت قد واجهها جهاز ساسونج، وهي أن الحواف في جهاز سامسونج تتعرض باستمرار لخطر الكسر، اذا ما تم استعماله بشكل متكرر.

أما هاتف أبل القابل للطي، فمن الظاهر أن تصميمه قد تجاوز  مشكلة هاتف سامسونج.

قد أظهرت أبحاث السوق أن جميع مسخدمي الهاتف الجوال، في حالة ترقب في انتظار صدور الهاتف الجديد، الذي من المتوقع أن يصدر بالفعل خلال أيام.

مميزات الهاتف الجديد Iphone 12  من آبل

أما عن شركة أبل فقد أفادت بأن ميزة الطي الجديدة  سوف تظهر في جهازها الجديد Iphone 12 والذي سوف يكون مشابه الى حد ما بالجهاز السابق ايفون 11 ولكنه مزود بعدد 4 كاميرات وليس كما هو الحال في الاصدار السابق.

سامسونج تستمر في المنافسة

بدا التأثير واضحًا على شركة سامسونج حيث أنها أعلنت لكل مستخدميها عن اقتراب موعد اصدار هاتفها الجديد القابل للطي جالاكسي فولد2 وقد بينت الشركة أن هذا الاصدار سوف يعالج كل المشاكل التي ظهرت عند استخدام هاتف جالاكسي فولد1، وقد أفاد هذا الاعلان أن شركة سامسونج عملاق الاتصالات سوف يحارب بقوة حتى لا يفقد حصته في سوق الهواتف القابلة للطي.

هذا ومن المعروف أن الصراع على سوق الهواتف القابلة للطي لا ينحصر فقط بين أبل وسامسونج بل دخل على خط  المنافسة أيضًا العديد من الشركات التي استطاعت برغم عمرها النسبي القليل في السوق أن تثبت نفسها بجدية أمام الكبار، من ضمن هذه الشركات شركة شاومي الصينية، التي أعلنت أنها سوف تقوم بدورها بإصدار هاتف قابل للطي يحمل اسمها، وأن سعر هذا الجهاز لن يتجاوز 700 دولار.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *