الان أطلاق متجر أمازون السعودي«Amazon.sa»وأقوى العروض والمنتجات الضخمة

الان أطلاق متجر أمازون السعودي«Amazon.sa»وأقوى العروض والمنتجات الضخمة

اليوم الأربعاء افتتاح النسخة السعودية من متجر “أمازون الإلكتروني“فهو من اكبر وأضخم مواقع التجارة الإلكترونية بشمال أفزيفا والخليج، والذي يقدم ملايين السلع المختلة والعروض القوية، وعززت بذلك “امازون”تواجدها بالسعودية والشرق الأوسط بشكل كبير، ويوفر أيضا الموقع الكثير من السلع المختلفة للجمهور ويمكنهم الاختيار ما بين تشكيلة واسعة من السلع والبضائع، مثل الملابس والمستلزمات المطبخية والمنزلية شاملة ومستلزمات الأطفال وجميع السلع الغذائية ومنتجات التجميل.

 

متجر”أمازون الإلكتروني

قد أكد نائب شركة”أمازون” أن الشركة قد تشهد أنجاز كبير بالدخول إلى السوق السعودي، وقد يعمل موقع “أمازون” علي التعاون القوي بين البائعين والشركات ، لتقديم افضل وأضخم العروض لهم ولكسب رضا العملاء السعوديين، ومن أجل تحقيق افضل الأسعار وافضل السلع التي نوفرها لهم وخدمة التوصيل السريع وسوف تكون تجربه ممتعة وموثوقة عبر “أمازون”.

متجر “أمازون” المملكة العربية السعودية

أكدت شركة “أمازون” أن يمكن للعملاء الدخول إلى حسابهم في متجر “امازون” بسهولة بنفس بيانات سوق كوم مع مشاهدة افضل العروض واختيار السلع ،وجارى أيضا عمل خدمات ومزايا عديدة للعملاء التي يحتاجها العملاء في الأسواق المحلية والعالمية.

عروض قوية للسعوديين من “أمازون”

وقد أتاحت أيضا شركة”أمازون” الوصول إلى الملايين لتوفير خدمة الوصيل المجاني للعملاء عن لأي طلبات تزيد عن 200 ريال سعودي وسوف يتم متابعة الشحنات حتي يتم وصولها بدقة وجارى توفير ثلاث مراكز شحن، و11 محطة لتوصيل البضائع من مكة إلى الدمام وجدة،وسط فريق العمل التي يتكون من 1400 شخص.

 

الدخول إلى موقع “أمازون”

يمكنك الدخول إلى المتجر بسهوله من اجل الاطلاع على السلع والطلبات والعروض المميزة .
– يتم الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بمتجر “أمازون”
-ثم قم بالاختيار إلى المملكة العربية السعودية من الإعدادات
-ثم قم بالدخول إلى حسابك من اجل الاطلاع على السلع والطلبات وحفظ سلع الشراء لبعد ذلك وأضخم العروض
-يمكنك الدخول إلى المتجر بنفس بيانات موقع وسق كوم ولا داعي لتغير طرق الدفع او البيانات
ومن الممكن للمتسوقين البحث بسهوله عن منتجاتهم المفصلة والدفع بالعملة السعودي، عن طريق بطاقات الائتمان المحلية أو الدولية، وبالإضافة أيضا إلى خيار الدفع النقدي عند الاستلام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *