موقع أمازون السعودية ينطلق رسمياً في المملكة.. تعرف على تفاصيل الموقع الجديد

موقع أمازون السعودية ينطلق رسمياً في المملكة.. تعرف على تفاصيل الموقع الجديد

موقع أمازون السعودية انطلق اليوم رسمياً، إذ أعلنت شركة أمازون يوم الأربعاء الجاري عن إطلاق متجرها الإلكتروني بنسخته المخصصة للمملكة العربية السعودية رسمياً. وبذلك سيستمتع العملاء في المملكة الآن بملايين المنتجات الخاصة بالشركة المحلية والعالمية، بما فيها تلك المنتجات الموجودة على متجر الولايات المتحدة الأمريكية.

موقع أمازون السعودية

انطلاق موقع أمازون في السعودية يأتي كخطوة مهمة استكمالاً لإجراءات استحواذ أمازون على موقع سوق.كوم. وصرحت أمازون أن المتجر الجديد سيجمع بين أفضل الخبرات المحلية لدى سوق.كوم وتجربة شركة أمازون العالمية للبيع بالتجزئة.

كما أكدت الشركة العملاقة على أنه بإمكان مستخدمي موقع سوق.كوم في السعودية تسجيل الدخول بحسابهم على سوق في موقع أمازون السعودية، إذ تم إعادة توجيه عملاء سوق إلى أمازون السعودية، كما تم حفظ البيانات المتعلقة بحسابات عملاء موقع سوق؛ فبيانات مثل الطلبات السابقة والقوائم المفضلة والسلع المحفوظة للشراء لاحقاً وعناوين التوصيل تم حفظها وتحويلها على حسابات جديدة على موقع أمازون السعودية.

سيتمتع العملاء على الموقع الجديد بتشكيلة واسعة من المنتجات موزعة على 34 فئة، تشمل الأجهزة الإلكترونية والملابس وأدوات المطبخ ومستلزمات البيت والمنتجات الغذائية وغيرها. وقالت أمازون إن فريقها في المملكة العربية السعودية قد توسع بشكل كبير، فوصل عدد العمال إلى 1400 عامل في السنوات الماضية، وذلك لتقديم أفضل خدمات ممكنة لعملائها.

كما سيتمتع عملاء أمازون السعودية بأفضل أسعار المنتجات وخدمات التوصيل السريعة والجديرة بالثقة، بالإضافة إلى خيارات الدفع السلسة، وبالطبع لم تنس أمازون دعم اللغة العربية، فأصبح بإمكان العملاء أن يستفيدوا من تجربة التسوق باللغة العربية سواء عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال التطبيق الخاص بأمازون على الأيفون أو الأندرويد واختيار المملكة العربية السعودية من الإعدادات.

سيعمل متجر أمازون السعودية عبر الامتداد Amazon.sa، وتؤكد أمازون على حرصها الدائم على تقديم منتجات وخدمات جديدة مستقبلاً، وعلى تسريع وتسهيل عملية استلام الطلبات الخاصة بعملائها.

وعبر نائب رئيس شركة أمازون لمنطقة الشرق الأوسط والشريك المؤسس لموقع سوق عن سعادته بانطلاق متجر أمازون في السعودية قائلًا: “نشهد اليوم تحقيق إنجاز جديد في مسيرة أمازون يتمثل في الوفاء بوعدها للعملاء والشركات في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية”.

وكانت شركة أمازون قد استحوذت على موقع سوق.كوم منذ ثلاثة أعوام تقريبًا في يوليو 2017.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *