تبييض المناطق الحساسة بالفازلين والتخلص من البقع الداكنة والاسمرار نهائيًا

تبييض المناطق الحساسة بالفازلين والتخلص من البقع الداكنة والاسمرار نهائيًا

تُعد وصفات تبييض المناطق الحساسة بالفازلين من الوصفات الرائعة التي استطاعت إثبات جدارتها وفعاليتها في تفتيح البشرة وخاصة المناطق الحساسة، حيث أنه يعمل على إزالة التصبغات التي تُسبب الإحراج والازعاج، بالإضافة إلى إزالة البقع الداكنة والاسوداد التي تطال المناطق الحساسة، ويعد الفازلين من المكونات السهل تواجدها في أي مكان وأي منزل نظرًا لرخص سعرها التي جعلته يدخل في إعداد الكثير من مستحضرات التجميل والأدوية العلاجية.

يُعرف الفازلين بقدرته الرائعة على تبييض وتفتيح المناطق الحساسة، حيث تستخدم العروس والمقبلات على الزواج الفازلين لتفتيح منطقة العانة والمناطق الحساسة وكافة أجزاء الجسم وأيضًا للتخلص من الآلام نهائيًا، وذلك بفضل مكوناته الطبيعية التي تُساعد على الوصول إلى نتائج إيجابية ترضي الجميع في وقت قياسي، بل وتظهر النتائج فورًا من أول استخدام، وهو معروف برخص سعره وتوفره في كل منزل.

تبييض المناطق الحساسة بالفازلين

تُعد المناطق الحساسة هي أكثر المناطق الأكثر عرضة للإصابة بالاسمرار والاحمرار والتي تنتج نتيجة الإصابة بالأمراض الجلدية المختلفة وتصيب العديد من المناطق في الجسم وخاصة الأكثر حساسية، ترجع أسباب الإصابة بالاسمرار في تلك المنطقة إلى الأسباب الوراثية أو التعرض المستمر لآشعة الشمس الضارة دون واقي للحماية، وأيضًا الاحتكاك بين الفخذين نتيجة السمنة.

وصفات الفازلين لتبييض المناطق الحساسة

وهناك العديد من الخلطات والوصفات الطبيعية التي يدخل بها الفازلين والتي تُساعد على تبييض البقع الداكنة والمناطق الحساسة كاملة، في وقت قياسي، وتلك الوصفات من بينها :

الفازلين وزيت اللوز وزيت الخروع

تُعد تلك المكونات من العناصر الطبيعية التي تتميز بأنها تأتي من البيئة والطبيعية وتتميز بفوائد جمالية كثيرة يمكن الاستفادة بها بأكثر من طريقة وأهمها تبييض الجسم والمناطق الحساسة، بالإضافة إلى أنها تعمل على تغذية البشرة وتحافظ على اشراقتها ونضارتها، ويمكن تنفيذ الوصفة عن طريق خلط الفازلين مع زيت اللوز وزيت الخروع والجليسيرين ووضعه على المنطقة الحساسة المرغوب تبييضها وترك الوصفة نصف ساعة ثم غسلها بالماء الفاتر، وتظهر النتائج من المرة الأولى للاستخدام وتكرر مرة واحدة أسبوعيًا.

الفازلين والكركم للتبييض

تُعد تلك الوصفة من أروع الوصفات المُستخدة في تنظيف البشرة وحمايتها وتبييضها، ويمكن استخدامها عن طريق خلط الفازلين مع الكركم وتفرك المنطقة بنعومة على المناطق التي تعاني من الاسمرار والتصبغات وتترك لمدة عشرين دقيقة ثم تغسل بالماء الفاتر، وتكرر مرة واحدة أسبوعيًا.

ومن المعروف أن الفازلين له العديد من الفوائد الأخرى والتي من بينها التخلص من الشيب بالفازلين وإنهاء أزمة الشعر الأبيض إلى الأبد.

الفازلين وبيكربونات الصوديوم

تُعد من ضمن الوصفات التي تساعد على تفتيح المناطق الحساسة في الجسم، ويمكن القيام بذلك عن طريق دهن تلك المناطق بالخليط بعد مزجه للحصول على أفضل النتائج في فترة بسيطة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *