بنك التنمية الاجتماعية طريقة استفسار عن أقساط قرض بنك التسليف والادخار السعودي وطريقة استرداد المبالغ الزائدة

بنك التنمية الاجتماعية طريقة استفسار عن أقساط قرض بنك التسليف والادخار السعودي وطريقة استرداد المبالغ الزائدة

يقدم بنك التنمية الاجتماعية طريقة استفسار عن أقساط قرض بنك التسليف والادخار السعودي وطريقة استرداد المبالغ الزائدة بعد انتهاء سداد أقساط قرض بنك التسليف والادخار السعودي الخاصة والتي تحتوي على “قرض آهل، قرض الزواج، قرض الأسرة، قرض كنف، قرض الترميم”، يقدم بنك التنمية الاجتماعية هذه الخدمات لحل جميع المشاكل المادية وتوفير احتياجات المواطن السعودي اليومية وذلك لمن لهم الأولوية و الأكثر احتياجاً من غير دفع أي رسوم إدارية وبدون فائدة،  وهناك شروط واجب توافرها  لكي يحصل المواطن المستحق على القرض.

طريقة استرداد المبالغ الزائدة

يقوم بنك التسليف والادخار السعودي بالسعي إلى تقديم كل طرق الراحة للعملاء واستقبال أرأهم والرد على أي استفسار  يخص الأقساط المتبقية من القرض، وكيفية استرداد الأموال الزائدة التي ثبت أنها قد وردت بالزيادة  أثناء سداد القرض ، وذلك عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على رقم 920008002 أو 199099، أو عن طريق الذهاب إلى موقع بنك التنمية الاجتماعية، واتباع الخطوات التالية بنفس الطريقة.

  1. ادخل على بنك التنمية الاجتماعية.
  2. قم باختيار الخدمات الإلكترونية عن طريق القائمة الرئيسية ثم اضغط على الخدمات وبعدها اضغط على خيار استعادة المبالغ الزائدة.
  3.   الان قم بملاء بياناتك الشخصية الموجودة في بطاقة الرقم القومي الوطنية وهي كالاتي:” الاسم – تاريخ الميلاد المدون ببطاقة الرقم القومي الوطنية – رقمك القومي المدون ببطاقة الرقم القومي الوطنية -ثم كتابة الرمز السري المكون من اربعة ارقام” في أماكن إتاحة الخدمة ثم اضغط على استعلام.
  4. انتظر ظهور صفحة بياناتك والتي يتواجد بها قيمة المبالغ المالية التي وردت بالزيادة.

وأخيراً عليك التوجه لأقرب فرع للحصول على أموالك وعمل مخالصة مع البنك.

طريقة الاستعلام عن اقساط القرض المتبقية

في حالة انك اردت معرفة ماهي الاقساط المتبقية عليك من قرض بنك التسليف والادخار السعودي يقدم البنك خدمات معرفة الاقساط مستحقة الدفع غن طريق الذهاب إلى موقع البنك ثم اختيار  نوع القرض ثم الاقساط المستحقة الدفع .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *