كنتاكي يثير فضول جمهوره بنشر فيديو دعائي عن جهاز مثل جهاز بلاي ستيشن 5

كنتاكي يثير فضول جمهوره بنشر فيديو دعائي عن جهاز مثل جهاز بلاي ستيشن 5

أثارت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة “كنتاكي” فضول عملائها عقب نشرها مقطع فيديو دعائي تكشف فيه عن إصدارها جهاز ألعاب إلكترونية مثل جهاز بلاي ستيشن 5 المصنع من قبل شركة سوني.

فيديو كنتاكي عن جهاز الألعاب الإلكترونية

نشرت سلسلة المطاعم على حسابها الرسمي بموقع تويتر مقطع فيديو دعائي يصور جهاز أطلقت عليه اسم ” KFConsole”، وهو عبارة عن دلو كبير من الدجاج المقلي، أُضيف له عدد من الأزرار ذات اللون الأحمر الداكن إلى جانب محرك الأقراص الذي يشبه الفرن.

وذلك أثار فضول الجمهور لمعرفة هل الأمر حقيقي أم مجرد فكاهة خاصة وأن الحساب الرسمي لكنتاكي على تويتر أوضح في تغريده أن الجهاز سوف يصدر في الأسواق بسعة 2 تيرا بايت في 12 نوفمبر المقبل، وسوف يتصدر العناوين الخاصة بالأجهزة التكنولوجية.

بحسب موقع سي نت يعتقد أن هذا الأمر مجرد فكاهة من سلسلة المطاعم لأن الجهاز يحتوي على شواية مدمجة ذات لون أحمر سميت بحجرة الدجاج تسمح للاعبين بطهي قطع من الدجاج.

مواصفات جهاز بلاي ستيشن 5

ويذكر أن شركة سوني قد أعلنت عن جهازها الجديد للألعاب الإلكترونية بلاي ستيشن 5 يوم الخميس الماضي، والذي يعد واحد من أكثر أجهزة الألعاب الإلكترونية التي يشهد عليها إقبال كبير على مستوي العالم.

ونشر مقطع فيديو بصفحة سوني على موقع تويتر يوضح التصميم الخاص بجهاز بلاي ستيشن 5 حيث أنه عبارة عن تصميم ذو زوايا بارزة بالإضافة إلى تصميم جديد لأزرع التحكم بالجهاز.

ولم تكشف الشركة عن موعد طرحها للجهاز في الأسواق مكتفية فقط بتصريح أنها سوف تطرحه خلال عطلة عام 2020 دون الإعلان عن أي تفاصيل أو سعر الجهاز، بينما توقعت المواقع المختصة بالألعاب الإلكترونية أن سعر الجهاز سوف يتراوح بين 500 و550 دولار بحسب موقع بزنس إنسايدر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *