جوجل: توقع تأخير إطلاق Pixel 4a إلى شهر أكتوبر 2020

جوجل: توقع تأخير إطلاق Pixel 4a إلى شهر أكتوبر 2020

أفادت التقارير الصادرة عن معلومات مسربة، بأن جوجل قد تؤخر موعد إطلاق هاتف (Pixel 4a) مرة أخرى ومصدر هذه الأخبار هو المسرِّب المشهور جون بروسر Jon Prosser، الذي أكد الخبر عبر حسابه الرسمي على تويتر حيث أعلن عن أحدث المعلومات التي توصل إليها بخصوص هاتف بكسل الجديد من جوجل.

تغيير موعد إطلاق هاتف (Pixel 4a)  مرة أخرى

وكان قد تقرر سابقًا، أن يتم الإعلان عن الهاتف الجديد في شهر مايو الماضي أثناء فعاليات مؤتمر مطوري جوجل  (Google I/O 2020، لكن بالنظر للظروف المتعلقة بفيروس كورونا التاجي، فقد قررت جوجل إلغاء الحدث بالكامل.

وأشارت التسريبات إلى إمكانية تعديل موعد إطلاق الهاتف إلى شهر يونيو، لكن المسرب  بروسر نشر تغريدة أخرى في شهر مايو تفيد بأن شركة جوجل قد فضلت تأجيل الإطلاق مرة أخرى إلى يوم 13 يوليو القادم، ويرجع المسرب بروسر السبب في ذلك إلى تحليل السوق.

جوجل تحدد موعدًا جديدًا لإطلاق هاتف (Pixel 4a) 

وأوضح بروسر أن الهاتف الجديد سيكون بلونين هما (Just Black) و (Barely Blue)، وكان من المتوقع إطلاق النسخة باللون الأسود في 6 أغسطس، وقد يتأخر إطلاق النسخة باللون الأزرق في في 1 أكتوبر.

ومرة أخرى، يعلن بروسر الآن أن جوجل قد كشفت عن تأخير الإعلان عن (Pixel 4a) ، حيث تم تأجيل إصدار نسخة (Just Black) إلى 22 أكتوبر.

وقد أكد بروسر أن جوجل قد ألغت نسخة (Barely Blue) بالكامل من التشكيلة، لكن لا يزال من غير المؤكد أن عملاقة البحث قد أخرت نسخة (Barely Blue) إلى العام القادم، أم تم إزالة النسخة بالكامل.

ويتوقع المتخصصون أن يكون لدى هاتف (Pixel 4a) ، شاشة (OLED) بقياس 5.8 بوصة، ويأتي مع كاميرا أمامية دقتها 8 ميجابكسل، أما الكاميرا الخلفية فتأتي بدقة 12.2 ميجابكسل، والمعالج (Snapdragon 730)، مع ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 6 جيجابايت، وقد يصل سعر الهاتف إلى 349 دولارًا.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *