أمر ملكي سام بتسمية 7 أعضاء في مجلس النيابة العامة لمدة 4 أعوام

أمر ملكي سام بتسمية 7 أعضاء في مجلس النيابة العامة لمدة 4 أعوام

الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين يصدر مرسوما ملكيًا بتسمية سبعة من أعضاء النيابة العامة كأعضاء جدد في مجلس النيابة العامة وذلك لمدة أربع سنوات.

الشيخ سعود بن عبدالله المعجب رئيس مجلس النيابة العامة يشيد بالقرار الملكي

وقد أشاد الشيخ سعود بن عبدالله المعجب النائب العام رئيس مجلس النيابة العامة بصدور الأمر الملكي، وما تناله النيابة العامة من كبير الدعم من خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، وذلك من أجل تثبيت ودعم منظومة العدالة الناجزة في مجالها، والمساعدة على تطوير نظامها، وتمكين أعمالها القضائية بما يكفل لها ممارسة مهامها باستقلال تام؛ وفقاً لأحدث أنظمة العمل النيابي القضائي على مستوى العالم.
أضاف المعجب أن الأمر الملكي الكريم يأتي داعماً لمجلس النيابة العامة في أداء مهامه المنصوص عليها،  وهو أول مجلس يتشرف بالتسمية من خادم الحرمين الشريفين، داعيًا المولى -عز وجل- أن يجزي جلالة الملك خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين خير الجزاء، كما تمنى التوفيق لأصحاب الفضيلة أعضاء المجلس، وأن يعينهم الله عز وجل، في أداء مهامهم الجليلة، في إحقاق الحق، ونشر العدل بين المواطنين، وإعلاء راية العدالة في البلاد، وأن يوفقوا في مسؤولياتهم وفقاً للتطلعات الكريمة.

أمر ملكي بترقية وتعيين 88 قاضيًا بوزرة العدل

وإلحاقا بالقرار السابق، فقد أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين أمرًا ملكيا بترقية وتعيين 88 قاضياً بوزارة العدل، وذلك في مختلف درجات السلك القضائي.

وقد عقب الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني وزير العدل ورئيس المجلس الأعلى للقضاء على القرار، بأن الأمر الكريم وما تضمنه من ترقية وتعيين، يؤكد الدعم المتواصل لمرفق القضاء من خادم الحرمين الشريفين وحرصه واهتمامه بإقرار العدل في البلاد، ودعمه الدائم لرجال القضاء في أداء مهامهم السامية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *