شروط التقديم إلى برنامج النخبة من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

شروط التقديم إلى برنامج النخبة من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أعلنت عن بدء فتح أبواب القبول في برنامج النخبة، والذي يهدف إلى تأهيل الخريجين الجدد وتسريع عملية بناء القدرات من خلال مجموعة متنوعة من الدورات المكثفة وطرق التدريب.

آخر موعد للتقديم من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

المؤسسة العامةللتأمينات قد أعلنت أن أخر يوم متاح للتقديم إلي برنامج النخبة 23 يوليو، وقد أشارت المؤسسة أن انطباق الشروط علي المتقدمين فهذا لا يعني أنه تم قبولهم.

ولكن سيتم وضع المتقدمين للمفاضلة، وبعض الاختبارات من المتخصصين في البرنامج.

وأعلنت المؤسسة العامة أنه يوجد بعض التخصصات المطلوبة ومنها إدارة العمليات، والإدارة الصناعية، وإدارة الجودة، والهندسة الصناعية، وإدارة الأعمال، وإدارة نظم المعلومات، وهندسة الحاسب ونظم المعلومات، وعلوم الحاسب.

شروط الانضمام من المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

ذكرت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية من خلال موقعها الإلكتروني أن شرط الانضمام إلى برنامج النخبة لتطوير المواهب هو

  1. أنه يجب على المتقدمة أو المتقدم الحصول على درجة البكالوريوس من إحدى الجامعات المعترف بها من قبل وزارة التربية والتعليم.
  2. وقد اشترطت المؤسسة أيضا أن المتقدمة أو المتقدم الذين من الذين قد تخرجوا في عام 2020.
  3. وأن المعدل الأكاديمي عند التخرج لا يقل عن 3 من 4 وذلك للجامعات التي يكون معدلها 4، والجامعات التي يكون معدلها 5 لا يقل عن 4 من 5.
  4. وبحسب المؤسسة العامة للتأمينات يجب أن يكون عمر المتقدم إلى برنامج النخبة لا يزيد عن 25 عام وذلك من التقويم الميلادي، والتقديم متاح للنساء والرجال، وهو يقتصر على المواطنين السعوديين فقط.

والجدير بالذكر أن برنامج النخبة الذي أطلقته المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من أهم البرامج التي تم إطلاقها في المملكة العربية السعودية حيث انه يساعد الكوادر الشابة على تحسين قدراتهم وتسريع عمليات بناء القدرات لجميع الخريجين وكل ذلك يتم عن طريق العديد من الدورات والمجموعات المكثفة وطرق التدريب المختلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *