اقوي أعشاب سحرية للتخسيس ونسف الدهون التخلص من دهون الكرش الأرداف والحصول على بطن مسطح في 7 أيام

اقوي أعشاب سحرية للتخسيس ونسف الدهون التخلص من دهون الكرش الأرداف والحصول على بطن مسطح في 7 أيام

حرق الدهون أمر ليس باليسير كما يظن بعض الأشخاص الذين يصدقون بأن هناك بعض العقاقير والمكملات الغذائية التى بإمكانها إنقاص الوزن بسرعة فائقة، فهذا بالطبع أمر خاطئ، بل حرق الدهون يحدث عندما يلتزم الشخص بالطعام الصحي وممارسة الرياضة، وهناك بعض الخلطات والنباتات التي يؤدي تناولها الى مساعدة الجسم على حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد.

خلطات لحرق الدهون

إن تناول بعض الأنواع الغذائية الصحية يساعد الجسم على زيادة إنتاج السعرات الحرارية وإنتاج الهرمونات المسؤولة عن الهضم مما يساعد على حرق دهون الجسم الزائدة والتخلص من الوزن.

  • البروتينات

جعل البروتينات جزءا من النظام الغذائي يحفز الجسم وبشكل كبير على إنتاج الهرمونات لهضمها، بالإضافة إلى زيادة السعرات الحرارية لكي يتم هضم هذه الجزيئات كبيرة الحجم مما يساعد على حرق الدهون وخسارة الوزن.

خلطة الزنجبيل والليمون

يتم وضع ملعقة زنجبيل صغيرة ثم إضافة نصف ليمونة إليها وإضافة كوب من الماء المغلي وتترك لدقيقة ثم يتم تناولها قبل وجبة الإفطار من كل يوم، في الزنجبيل يساعد بشكل كبير على حرق الدهون وتكسيرها والليمون الحامض يعمل على تطهير المعدة والتخلص من السموم وتحفيز عملية الهضم أيضا.

خلطة الكمون والليمون

توضع معلقة كبيرة من الكمون الصحيح الغير مطحون ويضاف عليها كوب من الماء وتترك علي النار حتي تصل إلي الغليان ثم يضاف عليها عصير نصف ليمونة وتغطي لدقيقة ويتم تركها لتبرد وتشرب مرة صباحا قبل الإفطار ومرة مساءا قبل النوم.

خلطة القرفة

تعد القرفة أحد التوابل المستخدمة لإضافة نكهة إلى الطعام ولكن الأهم هو أن عشبة القرفة تحتوي على الكثير من مضادات الأكسدة والكالسيوم والحديد والمنجنيز وهذه المواد لها أثر كبير على تحفيز الجهاز الهضمي على القيام بعملية الهضم كما أنها تبطئ من عمل إنزيمات هضم المواد الكربوهيدراتية فيتم هضمها ببطئ مما يقلل من الشهية ويساعد على خسارة الوزن.

خلطة الكركم

وضع الكركم في الطعام أو حتى شربه كمشروب مغلي أو بارد يساعد علي خسارة الوزن بشكل واضح وذلك لاحتوائه على مادة الكركمين التي تساعد في القضاء على الكثير من الأمراض مثل الالتهابات وبعض المشاكل الصحية الأخري والأهم أنها تساعد على التخلص من السمنة وزيادة الوزن من خلال علاج مشاكل الجهاز الهضمي.

خلطة الفلفل الحار

عند وضع الفلفل الحار داخل الوجبة تقطيعه مع السلطة أو تقديمه بجانب الجبن يساعد تناوله علي حرق الدهون بشكل كبير وذلك لأن الفلفل الحار يزيد من معدل ضربات القلب ويزيد من إفراز هرمونات الهضم في الجسم بشكل عام مما يجعله إحدي أيادي العون التي تساعد علي إنقاص الوزن عن طريق حرق الدهون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *