وفاة ابنة الإعلامي المعروف محمد الخضير

وفاة ابنة الإعلامي المعروف محمد الخضير

انتشر منذ أيام خبر مرض سيلين ابنة الإعلامي محمد الخضير من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وقد تم الدعاء لها بالشفاء العاجل، حيث أن الطفلة سيلين تعرضت لحادث كبير.

تفاصيل وفاة سيلين ابنة محمد الخضير

بعد تداول خبر نقل سيلين ابنة محمد الخضير للمستشفى تم نشر الخبر وعمل هاشتاج على مواقع السوشيال ميديا للدعاء للطفلة بالشفاء العاجل، حيث أن الخبر قد أثر على الكثير من المتابعين وقد انهالت التعليقات على السوشيال ميديا بالدعاء للطفلة بالشفاء العاجل.

تم نقل الطفلة سيلين ابنة الإعلامي محمد الخضير لغرفة العناية المركزة في الثلاثة أيام الماضية، وقد كانت الطفلة تعرضت للغرق في حمام السباحة الموجودة في منزل عائلتها وقد انقطع الأكسجين عن الوصول إليها.

إعلان محمد الخضير عن وفاة ابنته

وتم الإعلان اليوم عن وفاة الطفلة سيلين بعد أن قام الإعلامي محمد الخضير بكتابة تغريدة عبر موقع تويتر وأنه سوف يتم صلاة الغائب على الفقيدة اليوم الأحد في الظهيرة، عانت الطفلة سيلين لعدة أيم من حالة صحية صعبة على حسب ما قاله والدها، حيث أن الطفلة غرقت داخل حمام بلاستيكي.

نبذة عن الإعلامي محمد الخضير

محمد الخضير إعلامي شهير ومعروف وهو من مواليد المملكة العربية السعودية، ويحظى الإعلامي محمد الخضير بحب كبير في المملكة العربية السعودية كما أنه كان في منصب هام بهيئة الثقافة والإعلام.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *