بالصور شركة سوني عن شكل جهاز بلايستيشن 5 وموعد الاصدار

بالصور شركة سوني عن شكل جهاز بلايستيشن 5 وموعد الاصدار

صرحت شركة سوني عن الإصدار الجديد لجهاز بلايستيشن للألعاب الإلكترونية 5، بعد أن تم تأجيل طرحه في الأسواق نظراً للاحتجاجات الأمريكية، وصرحت عبر موقعها الرسمي لشركة سوني على موقع تويتر، مقطع فيديو لها يحمل مواصفات الإصدار الجديد، الذي يختلف عن باقي الإصدارات الأخرى، سوف يكون بتصميم جديد ويتواجد بالونين الأسود والأبيض، ويوجد به زوايا بارزة بالإضافة إلى وجود تصميم جديد لأجهزة التحكم به، مقارب لدرجة كبيرة للإصدار السابق. تابعوا معنا مشاهدينا نعرض لكم كافة التفاصيل والاصدارات وهو ما هو جديد حول ملاحقات الجهاز .

إصدارات بلايستيشن 5 المختلفة

يتواجد جهاز بلايستيشن 5 بإصدارين مختلفين، إصدار منهم رقمي فقط، والإصدار الأخر يكون مزود بمحرك أقراص Blu-ray 4K، تصميم الإصدار الرقمي أرفع نسبياً عن التصميم الآخر، كما أن من المفترض أن يطرح الإصدار الرقمي بسعر أقل من الإصدار الآخر المزود بمحرك أقراص، ولكن الشركة صرحت عن كافة التفاصيل وأسعار الجهاز.

كما أشارت عن احتوائها على ألعاب جديدة تتناسب مع الجيل الجديد، وذات عناوين جديدة، وصرحت بأنها أقوى مجموعة تطلق الإصدار الجديد من بلايستيشن، وحرصت على أن تطور المزيد من تجارب متميزة لجهازPlaystation5

ما هي ملحقات جهاز بلايستيشن الجديد

أعلنت عن مجموعة من الملحقات الحديثة التي تخص الجيل الجديد، سواء الجهاز أو الألعاب، والتي تضم وحدة تعمل على شحن ذراع التحكم الخاص بالجهاز، وأيضاه به كاميرا hd  جديدة، إلى جانب احتوائه على سماعة لاسلكية، ويحتوي على ريموت كنترول أو جهاز للتحكم عن بعد.

الألعاب الجديدة في جهاز Playstation5  

  1. جيم Demon’s Souls.
  2. جيم القتال Destruction All Stars.
  3. جيم Horizon Forbidden West.
  4. جيم سبايدر مان الجديدة Spider-Man: Miles Morales.
  5. جيم السيارات Gran Turismo 7.
  6. جيم Astro’s Playroom.
  7. جيم العودة Returnal.
  8. جيم Sackboy A Big Adventure.

ولكن بالنسبة عن الموعد ارسمي لطرح الإصدار الجديد، أكدت أنه سوف يكون في القريب العاجل أثناء اجازة عام 2020، ولكنها لن تكشف بعد عن السعر والتفاصيل الإضافية، كما أنها أعلنت عن وجود أبز مواقع خاصة بالألعاب الإلكترونية عبر شبكة الانترنت بسعر 499 دولار، طبقاً لشبكة cnn. تابعوا معنا كل جديد حول أخبار التكنولوجيا على موقعنا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *