شاشات Vizio SmartCast تدمج نظام Google Home

شاشات Vizio SmartCast تدمج نظام Google Home

قامت العلامة التجارية فيزيو Visio مؤخراً بدمج المساعد الصوتي لجوجل في أجهزتها التي تحمل اسم SmartCast بحيث يستطيع المستخدم التحكم في بعض وظائف الشاشة من خلال إعطاء الأوامر الصوتية ونطق النداء المشهور OK Google حتى يتم تنشيط المساعد الصوتي.

الخدمات المتضمنة في تحديث SmartCast

التحديث التي قامت به Vizio مؤخرا على شاشاتها من فئات E, M, وP، قد سبقه تحديث آخر لمكبرات الصوت، لذا أصبح المستخدم قادراً على على استخدام الأوامر الصوتية في التحكم في أجهزة Vizio، والاستفادة بالخدمات المتضمنة مثل Netflix و يوتيوب، وباندورا، وسبوتيفاي، بالإضافة إلى جوجل بلاي.

خاصية تشغيل الجهاز

حيث أن حزمة خدمات Google Home تتضمن إمكانية إرسال كلا من الصوت والفيديو باستخدام Chromecast، فإن أي جهاز تلفزيون يمكن أن يدعم Google Home حتى لو كان غير مدمجاً فيه، وذلك عن طريق شراء Chromecast، إلا أن دمج الجهاز مع نلفزيون Vizio SmartCast يمنحه ميزة فريدة، وهي إمكانية تشغيل التلفزيون وغلقه باستخدام الصوت، حيث سيتمكن المستخدم من تشغيل التلفزيون بإعطاء الأمر الصوتي ل Google Home، وذلك عند تنشيط وضع “التشغيل السريع” في التلفزيون. مع الإشارة هنا إلى ان وضع التشغيل السريع يشبه إلى حد ما وضع الخمول المعتاد في أجهزة التلفزيون العادية، إلا أنه يستهلك قدراً أكبر من الطاقة.

تنامي انتشار Google Home

على الرغم من أن التحديث الأخير في أجهزة تلفزيون Vizio SmartCast لا تزال محدودة بعض الشيء، إلا أنها تشير إلى النمو المضطرد لنظام Google Home، ذلك أن Vizio قد قامت بدمج النظام في أجهزتها الصوتيه ووحدات الاستماع، ومكبرات الصوت اللاسلكية وأجهزة المسرح المنزلي، كما أن النظام يتوافق تماماً مع مكبرات الصوت وشاشات الكثير من العلامات التجارية المعروفة مثل توشيبا وجروندج، وسوني، وغيرها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *