وصفة سحرية تفتيح المناطق الداكنة والحساسة من أول استخدام تبييض الجسم كله فوري

وصفة سحرية تفتيح المناطق الداكنة والحساسة من أول استخدام تبييض الجسم كله فوري

تفتيح المناطق الداكنة بالخضروات والفواكه، رغم أن اسمرار الجلد من من مشكلة تواجهها معظم النساء، وتسبب لها الكثير من القلق، وقد تتعرض لمواقف محرجة بسبب هذا الوضع، فالمناطق الداكنة قد تكون سبب في فقد المرأة ثقتها بنفسها، ولذلك أحضرنا اليوم أكثر من وصفة طبيعية من المنزل لتفتيح المناطق الداكنة بصورة فعالة.

تفتيح المناطق الداكنة

هناك العديد من الخضروات التي تساعد بشكل كبير في تفتيح لون الجلد وخاصةً في الأماكن التي تغير لونها بفعل التعرق أو الاحتكاك أو الشمس، ومن أهم تلك الخضروات البطاطس فلها مفعول السحر في تفتيح الجسم.

في تلك الوصفة ستحتاجين إلى حبة من البطاطس نقوم ببشرها للحصول على الماء الخارج منها، نقوم بإحضار قطعة قطنية، ثم نقوم بوضعها في ماء البطاطس، ودهان المنطقة الداكنة بها ،ونكرار تلك العملية أكثر من مرة حتى تتكون طبقة من سائل البطاطس يستطيع الجلد امتصاصها والاستفادة منها.

تفتيح المناطق الحساسة

بعد مرة ربع ساعة يمكنك غسل تلك المنطقة بالماء الفاتر، ووضع قطرات من زيت الزيتون الطبيعي لترطيب البشرة، الفرق في لون الجلد سيظهر مع المرة الأولى، ومع التكرار ستتخلصي من المناطق الداكنة تمامًا.

تبييض الجسم كله

يستطيع البرتقال التخلص من اسمرار الجلد، بفضل احتوائه على فيتامين سي، الذي يتخلل خلايا الجلد ويساعدك في تفتيحها، نستطيع عمل اسكراب من قشر البرتقال المطحون، فنقوم بتقشير برتقالة كاملة، ووضع القشرة الخارجية في المطحنة مع معلقة من زيت اللوز أو زيت البرتقال، نقوم بطحن الخليط الحصول على قوام متجانس نستطع فرده، ومن هنا نقوم بفرده على المناطق المراد تفتيحها.

يترك الاسكراب على البشرة ١٥ دقيقة فقط ثم يفرك، ويغسل الجلد بالماء البارد وماء الورد لتلطيف الجلد، وترطيبه، لابد من مراعاة أن الوصفات الطبيعية تحتاج لمزيد من الصبر لتحقق نتائج ولكن الأكيد أن مفعولها سيدوم طويلًا و تتمتعين ببشرة نقية ومشرقة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *