طريقة الحصول على أجهزة أبل بالتقسيط المريح وبدون فوائد .. تعرف عليها

طريقة الحصول على أجهزة أبل بالتقسيط المريح وبدون فوائد .. تعرف عليها

مفاجأة لمحبي أجهزة أبل حيث تستعد الشركة المصنعة لها أن تتيح للعملائها الحصول على أصداراتها المختلفة مثل أجهزة الآيباد وماك وآبر بودز بالتقسيط المريح وبدون دفع أي فوائد من خلال الشراء بواسطة بطاقات الشركة الذكية التي يطلق عليها اسم ” آبل كارد” بحسب وكالة بلومبيرغ.

طريقة الحصول على أجهزة أبل بالتقسيط

وأوضحت الوكالة أن شركة أبل بولاية كاليفورنيا تخطط لطرح هذه الخدمة خلال الأسابيع القادمة، ومن المنتظر أن تكشف عنها خلال مؤتمر أبل العالمي للمطورين.

وتسمح هذه الخدمة لعملاء أبل شراء واقتناء أي منتج من منتجات الشركة مع ميزة تقسيط سعر المنتج على عدد من الأشهر، وبدون فوائد، وتتم تنظيم تسديد الأقساط بواسطة آبل كارد المتوفرة في تطبيق المحفظة ” Wallet” المتوفر في هواتف آيفون، وإضافتها إلى قيمة فواتير العملاء الشهرية بالبطاقة.

خطة التقسيط لشراء منتجات أبل

ومن المتوقع أن توفر الشركة خطة دفع بدون فوائد لكل منتج من منتجاتها، ومن ضمنها:

  • أن تكون خطة دفع سعر أجهزة آيباد، والقلم الخاص به، وأجهزة ماك، ولوحات مفاتيح آيباد بالإضافة إلى شاشة على مدار 12 شهر.
  • تكون خطة دفع أجهزة آير بودز، وهوم بودز، وآبل تي في على مدار 6 شهور.

الهدف من إطلاق خدمة تقسيط منتجات أبل

ويذكر أن هذه الخدمة من الشركة ليست الأولي من نوعها حيث أنها قد طرحت مثلها خلال العام الماضي خدمة شراء هواتف أيفون بالتقسيط وبدون فوائد على مدار 24 شهر بواسطة بطاقة آبل، وأن يسترد العميل نسبة 3% نقديًا.

وقد سعت الشركة إلى إطلاق هذه الخدمات بهدف تحفيز عملائها على استخدام بطاقة أبل بالإضافة إلى تنفيذ خطة الشركة لتقوية نسبة مبيعات الشركة من خلال إتاحة خدمة تقسيط أسعار منتجات أبل لعملائها.

والجدير بالذكر أن بطاقة أبل قد أصدرتها الشركة في شهر أغسطس الماضي بالتعاون مع شركة غولدمان ساكس، وهي عبارة عن بطاقة رقمية فعلية ذات صلة بتطبيق واليت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *