جربي وصفة الملح و الخل و لن ينبث لك الشعر الزائد نهائيا ومن الاستعمال الأول

جربي وصفة الملح و الخل و لن ينبث لك الشعر الزائد نهائيا ومن الاستعمال الأول

إزالة الشعر الزائد، من أهم ما يزعج المرأة بصفة خاصة هو وجود الشعر، وتكثفه فهي مشكلة تعاني منها السيدات بصفة عامة والمشعرات بصفة خاصة فوجود الشعر يقل من ثقة المرأة بنفسها و يحد من جمال المرأة، ولذلك تسعى جميع السيدات للتخلص من الشعر بشتى الطرق سواء التقليدية أو الطبية أو الوصفات الطبيعية.

إزالة الشعر الزائد

إزالة الشعر بالملح والكركم والحليب:نضع أربعة ملاعق من الملح وثلاث ملاعق من الكركم في إناء،ثم نضع عليهم خمس ملاعق من اللبن الحليب،نقوم بخلطهم معاً حتى يصبحوا عجينة، نقوم بوضع العجينة على البشرة ونتركها حتى تجف ثم نقوم بفركها وغسل البشرة بالغسول الخاص بها يتم التكرار للوصول إلى أفضل النتائج.

إزالة الشعر بالخل

إزالة الشعر بالملح والخل:نقوم بوضع نصف كوب من الملح على نصف كوب من الخل،نمزج الملح مع الخل ونضعهم على البشرة،نتركهم على البشرة ثم نقوم بفركهم باليد بطريقة دائرية ثم نقوم بغسل البشرة بالماء ونقوم بوضع زيت الزيتون لترطيب البشرة،نقوم بالتكرار للوصول إلى أفضل النتائج.

التخلص من الشعر الزائد

إزاله الشعر بالملح وزيت الزيتون:نقوم بإحضار ملح خشن، وماء ورد وصابون مبشور بزيت الزيتون،نقوم بخلط ملح مع الصابون معاً حتى يصيروا عجينة،يتم وضعها على المنطقة المراد نزع الشعر منها ونتركها لمدة ساعة ثم نقوم بغسل الجسم بالماء الفاتر جيداً ونقوم بوضع ماء الورد لترطيب البشرة، يتم التكرار للوصول إلى أفضل النتائج.

العناية بالبشرة

يجب عليك شرب المياه بطريقة صحية بمعدل 2 لتر يوميا كل لا تعرضي بشرتك للجفاف كما تعمل المياه على تنشيط الدورة الدموية وعلاج مشاكل البشرة، كما تعمل المياه علي طرد السموم من الجسم مما يعمل على زيادة الصحة والنشاط فيجب عليك شرب المياه طوال اليوم بمعدل 6 أكواب علي مدار 24 ساعة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *