الأسعار الجديدة للبنزين في المملكة العربية السعودية وفق دعم حساب المواطن

الأسعار الجديدة للبنزين في المملكة العربية السعودية وفق دعم حساب المواطن

الأسعار الجديدة للبنزين في المملكة العربية السعودية، تتغير أسعار البنزين في جميع دول العالم من وقت لآخر، وذلك بالزيادة والنقصان، وخاصة في المملكة العربية السعودية، وذلك في ظل الظروف التي تمر بها البلاد بعد انتشار فيروس ( كوفيد 19)، والذي أثر تأثير بالغ في كافة مجالات الحياة، حيث توقف حركة المرور، وبالتالي أدى إلى انخفاض أسعار البنزين، وفي ضوء ذلك تقوم شركة أرامكو بالمملكة بالإعلان عن أسعار البنزين في يوم 10 من كل شهر.

الأسعار الجديدة للبنزين في المملكة السعودية

أكد موقع حساب المواطن أنه تم تحديث سعر دعم البنزين، وذلك في الدفعة الحالية، والتي سيتم صرفها خلال شهر يونيو الجاري، ومن الجدير بالذكر أن قيمة الدعم التي يقدمها البرنامج لبنزين 91 ظلت مستمرة في الثبات لمدة 60 يوم، وهي 1.31 ريال للتر الواحد حتى مع انخفاض الأسعار، وأكد موقع حساب المواطن أنه تم تحديث قيمة التعويض المقدمة هذا الشهر بما يتناسب مع أسعار البنزين للشهر الجاري.

أسعار البنزين المحدثة لشهر يونيو 2020

أعلنت شركة أرامكو بالأمس عن الأسعار الجديدة للبنزين، وكانت كالتالي:

بنزين 91 أصبح 0.90 ريال لكل لتر بدلاً من 0.67 ريال، وبنزين 95 أصبح 1.08 ريال لكل لتر بدلاً من 0.82 ريال.

جاء هذا التحديث نتيجة لإجراءات الحكومة في تعديل أسعار منتجات الطاقة، والماء، والتي تخضع للزيادة والنقصان وفقاً للتغيرات في أسعار التصدير للخارج.

يذكر أن أرامكو السعودية قامت بالإعلان عن أسعار البنزين، وقامت بتعديل كافة أسعار منتجات الطاقة والمياه  الأسعار المحلية للبنزين بسبب ارتفاع وانخفاض البنزين في أسعار التصدير بالمملكة السعودية وكذلك الأسواق العالمية وجاءت الأسعار كالآتي:

بنزين 91 : 0.90 ريال لكل لتر بدلًا من 0.67 ريال، وبنزين 95 : 1.08 ريالات لكل لتر بدلًا من 0.82 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *