هدف يوضح خطوات دخول المستخدمين في بوابة طاقات 

هدف يوضح خطوات دخول المستخدمين في بوابة طاقات 

قام صندوق تنمية الموارد البشرية لتوضيح خطوات تسجيل الدخول البوابة الوطنية للعمل طاقات عن طريق بوابة النفاذ الوطني الموحد، وذلك لدعم التحول الرقمي وذلك للتسهيل على جميع المستفيدين.

حيث أكد من خلال الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع تويتر التواصل الاجتماعي أن المستفيدين وعملاء الصندوق يمكنهم تسجيل الدخول على بوابة طاقات من خلال البوابة، نفاذ بدون أن يقوم بإضافة اسم مستخدم وكلمة مرور خاصة بطاقات من خلال اتباع بعض الخطوات المحددة.

خطوات دخول المستخدمين في بوابة طاقات

أولا يتم تسجيل الدخول على الرابط الرسمي للبوابة الوطنية وبعد ذلك يتم الدخول على النفاذ الوطني الموحد ثم يتم إضافة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهذا المستفيد على نظام أبشر الإلكتروني، وبعدها يقوم بـ إضافة رمز التأكيد الذي تم أرساله على الهاتف والتحقق من الرمز وبعد ذلك يتم اختيار الخدمات المتاحة للمستفيدين.

النفاذ الوطني الموحد

يعتبر مبادرة وطنية مقدمة من مركز المعلومات الوطني بالمملكة السعودية ليتم إدارة هويات المقيمين والمواطنين حيث يهدف هذا المشروع إلى إيجاد نظام وطني تحت إدارة مركز المعلومات الوطنية، والتي تشمل القطاعات الخاصة والحكومية إدارة الهوية الرقمية وكذلك إثبات الهوية إلكترونية وذلك للفرد أو المنشأة في نظام الهوية الرقمية بالإضافة الى ايجاد آلية التحقق وتسجيل أمن، وذلك عدم استخدام الهوية الا للشخص المعني وبالتالي لا يستطيع غير استخدام هويته الرقمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *