أسهل وأسرع طريقة إزالة الشعر بالخل نهائياً بدون ألم لن ينبت مجددا مهما كنت مشعرة

أسهل وأسرع طريقة إزالة الشعر بالخل نهائياً بدون ألم لن ينبت مجددا مهما كنت مشعرة

إزالة الشعر بالخل، تهتم الكثير من النساء طوال الوقت في التعرف على أفضل الطرق للتخلص من الشعر الزائد، والذي يسبب لها الحرج أمام الآخرين، وينبغي على كل واحدة منا أن يكون لها الروتين الشهري للتخلص من تلك الأمور، ومن أفضل الطرق لإزالة الشعر بالخل فهي طريقة سهلة وغير مكلفة.

إزالة الشعر بالخل

وتتم هذه الطريقة عن طريق وضع الشفرة أو الموس في خل التفاح لمدة تتراوح من ١٢/٦ ساعات وبعدها تقومين بإزالة الشعر من الأماكن التي ترغبين فيها من التخلص من الشعر ولا تفضل هذه الطريقة مع الوجه ومع التواصل والاستمرار تلاحظين قلة نمو الشعر مع ملاحظة قبل الاستخدام أن يكون الجسم نظيف والمسام مفتوحة ومراعاة عدم استخدام الصابون حتى لا يتسبب في نمو الشعر أو حرق بصيلات الشعر .

فوائد الخل في إزالة الشعر الزائد

  • الطريقة الأولى: الخل يقوم بتفتيح البشرة وتفتيح المسام ويعالج الالتهابات بعد الطريقة السابقة عليك استخدام زيت طبيعي مثل: زيت الخروع، أو اللوز أو جوز الهند للترطيب وأيضا عليك بإزالة الشعر من أسفل لأعلى ببطء شديد تجنب لحدوث جروح.
  • الطريقة الثانية: نقوم بإحضار ملعقتين من خل التفاح وملعقتين من الجلسرين ويتم الخلط الجيد حتى المزج ويتم وضعهم على الأماكن المراد إزالة الشعر منها لمدة ١٥ دقيقة أو بعد جفاف الخليط وبعدها عليك إغلاق المسام عن طريق مكعب ثلج أو أي نوع ماء ورد مثلج لان عدم عمل هذه الخطورة يؤدي إلى ترك المسام مفتوحة وحدوث التهابات أو استمرار بالبشرة وتكون مشكلة كبيرة لذلك احرصي على غلق المسام.

إزالة الشعر بالكركم

وصفة الكركم: يعتبر الكركم من أشهر الأعشاب الهندية المعروفة للعناية بالبشرة وتجعلها نضرة، كما يتم استخدامها للتخلص من الشعر الزائد بالجسم حيث يتم استخدامه عن طريق وضع ملعقتين من مسحوق الكركم والقليل من الحليب للحصول على عجينة متماسكة ويتم الخليط على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم يتم غسيل الوجه بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *