عاجل جدول رواتب الضمان الاجتماعي الجديد بعد تعديل بدل غلاء المعيشة

عاجل جدول رواتب الضمان الاجتماعي الجديد بعد تعديل بدل غلاء المعيشة

أعلنت وزارة العمل جدول رواتب الضمان الاجتماعي الجديد وذلك بعد تعديل الجديد على بدل الغلاء المعيشي، وتشمل رواتب الضمان الاجتماعي جميع الفئات فيما عدا فئة العجز المؤقت كما يشمل الجدول رواتب الضمان الاجتماعي وفقا لعدد أفراد الأسرة بعد التعديل على بدل الغلاء المعيشي.

الضمان الاجتماعي اليوم

أعلن اليوم الضمان الاجتماعي الراتب الجديد لمستفيدي الضمان الاجتماعي فيما عدا فئة مستفيدي الضمان الاجتماعي من أصحاب العجز المؤقت، إما فيما عدا ذلك فالجدول الجديد يختص بباقي عناصر مستفيدي الضمان الاجتماعي، ومن خلال الحساب الرسمي الضمان قد تم الإعلان اليوم عن الرواتب الجديدة والتى يبدأ صرفها بداية من الشهر الجاري.

التسجيل في الضمان الاجتماعي

يمكن لمستوفي شروط الضمان الاجتماعي التقديم بالتسجيل الجديد في برنامج الضمان الاجتماعي وذلك من خلال رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي، بعد الدخول إلى الرابط قم بملء البيانات المطلوبة المطلوبة ثم إعادة إدخال الرمز الذي سيصلك على الجوال ليتم تأكيد تسجيل حسابك على موقع الضمان الاجتماعي.

رقم الضمان الاجتماعي الموحد و المجاني من وزارة العمل والتنمية

خصصت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية رقم خاص باستقبال استفسارات و شكاوى مستفيدي الضمان الاجتماعي القدامى أو الجدد وهو من خلال الرقم الموحد و المجاني للضمان الاجتماعي لجميع محافظات المملكة العربية السعودية وهو رقم خدمة العملاء الموحد 19911.

رواتب الضمان الاجتماعي الجديدة

أصدر الحساب الرسمي على تويتر جدول بيان يفيد برواتب الجديدة لمستفيدي الضمان الاجتماعي فيما عدا أصحاب العجز المؤقت وذلك بعد التعديل الأخيرة على بدل الغلاء المعيشي لمستفيدي الضمان الاجتماعي، وقد تم الكشف عن سلم معاش الضمان الاجتماعي وفقا لعدد أفراد كل أسرة مع عدم وجود راتب تقاعدي أو راتب لأصحاب العجز المؤقت، حيث جاء جدول الرواتب الجديد كذلك في الصورة التالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *