البدء في تسجيل المواعيد الإلكترونية عبر بوابة ناجز najiz للمستفيدين من خدمات وزارة العدل السعودية

البدء في تسجيل المواعيد الإلكترونية عبر بوابة ناجز najiz للمستفيدين من خدمات وزارة العدل السعودية

تعتبر بوابة ناجز الإلكترونية من الخدمات التي أطلقتها الحكومة في المملكة العربية السعودية، وهي من أهم الخدمات العدلية التي من خلالها يتم حجز المواعيد الإلكترونية، وفي هذا الوقت وجه وزير العدل السعودي ورئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني من أجل إطلاق هذه الخدمة المميزة.

 بوابة ناجز

أطلقت هذه الخدمة الإلكترونية للمستفيدين من الخدمات العدلية المختلفة في المرافق ويتمكن الجميع من حجز موعد مسبق عبر بوابة ناجز الإلكترونية، وفي الوقت الحالي لا يتمكن أي شخص من الدخول على أي مرفق يريده من المرافق العدلية دون وجود أي موعد مسبق على المواعيد الإلكترونية من خلال بوابة ناجز ، ويجب أن يكون التاريخ واليوم محدد لكي تدخل على المرفق.

خدمة المواعيد الإلكترونية

يمكنك أن تدخل على البوابة الإلكترونية وابدء في معرفة الخطوات الخاصة بالحجز ومعرفة الميعاد المناسب لك والمتاح أيضا لديهم، ويذكر أن وزير العدل في المملكة العربية السعودية صرح من قبل، أنه أصبح بإمكان المواطنين حجز الخدمة الإلكترونية التي تم إطلاقها لكي يسهل عليهم كل شيء.

بوابة ناجز

خطوات التسجيل

كما أن الوزارة شددت على جميع المواطنين أنه لن يسمح لهم بالدخول على المرافق العدلية في جميع المحاكم وكتابات العدل والفروع وغيرها، طالما لم يحصل المستفيد على موعد خاص بتاريخ الحضور في نفس اليوم والوقت يكون متاح لكم فيمكن أن تحدد وفقا لما تريد وتختار من بين أكثر من ميعاد.

المواعيد الخاصة بالعمل في المرافق العدلية تكون في تمام الساعة السابعة والنصف صباحًا وحتى الساعة السادسة والنصف مساء، ويوجد بعض الخطوات البسيطة التي يمكن أن تتبعها من أجل البدء في الحجز على البوابة الإلكترونية ناجز.

وهذه هي الخطوات :

  1. في البداية يجب الدخول على الموقع الإلكتروني ناجز.
  2. الدخول بعد ذلك على المرفق العدلي في الموعد المحدد لك.
  3. الحصول بعد ذلك على الموعد والتذكرة الإلكترونية الخاصة بك.
  4. عليك أن تعبأ بعد ذلك البيانات الخاصة بالموعد.
  5. عليك أن تظهر التذكرة الخاصة بك للموظف في المرفق العدلي ويجب أن ترتدي الكمامة.
  6. احصل على خدمتك بسهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *