كلية الملك خالد العسكرية تعلن بدء التسجيل في الحرس الوطني

كلية الملك خالد العسكرية تعلن بدء التسجيل في الحرس الوطني

أعلنت كلية الملك خالد العسكرية أنه تم فتح باب التسجيل بالكلية العسكرية للحرس الوطني لعام 2020، بعد الإعلان عن عدة ضوابط و شروط،  ويجب أن يكون التقديم إلكترونيا خلال الموقع الإلكتروني الخاص بها، ويبدأ التسجيل من يوم الأثنين وحتى الأحد الموافق 14 يونيو.

وعلى الطالب أن يقوم بملء الإستمارة التي توجد بالموقع، ويجب مراعاة الدقة والصدق عند ملء الإستمارة، وبعد ذلك يقوم الموقع بالإعلان عن النتيجة الأولى للمرشحين ثم عمل جولة أخرى، وتم وضع عدة ضوابط وشروط يجب أن تتوافر لدى المتقدم وهي.

أن يتم التقديم لمن يمتلك الجنسية السعودية فقط، وأن يكون الطالب حاصل على شهادة جامعية عليا، وأن يكون التقدير العام الحاصل عليه الطالب جيد على الأقل، ويجب أن يمتلك الطالب شهادة حسن سير، وأن يكون عمر الشخص المتقدم أقل من 27 عام، وأن كان المتقدم طالب طب فيجب ألا يزيد عمره عن 30 عام.

ويتم إجراء مقابلة شخصية لجميع الطلاب بجامعة الملك خالد لمعرفة هل تستوفي جميع الشروط فيه أم لا، وإن توافرت جميع الشروط بجانب أنه يجب ألا يكون متزوج من أجنبية، يتم الإعلان عن قبول الطالب بالجامعة، ومن الجدير بالذكر أن الجامعة تقوم بتقديم راتب شهري لجميع طلابها، وتتحمل الجامعة جميع المصاريف الدراسية  الخاصة بالكتب وغيرها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *