وزير الداخلية يدشن تطبيق “ميدان”.. ويوجه باعتماده ليكون منصة موحدة لقطاعات الوزارة

وزير الداخلية يدشن تطبيق “ميدان”.. ويوجه باعتماده ليكون منصة موحدة لقطاعات الوزارة

وزير الداخلية يدشن تطبيق “ميدان”، قام الأمير عبد العزيز بن سعود وزير الداخلية اليوم الأحد الموافق الخامس عشر من شهر شوال حيث انه قام بتنزيل تطبيق ميدان ،كما قام الأمير عبد العزيز بن سعود وزير الداخلية باعتماده وهذا التطبيق تطبيق ميدان سوف يكون عبارة عن منصة أمنية موحدة وذلك لكافة الأعمال الميدانية في أنحاء قطاعات الوزارة .

وزير الداخلية يدشن تطبيق “ميدان”

وزير الداخلية يدشن تطبيق “ميدان، كما عمل الأمير عبد العزيز بن سعود وزير الداخلية اليوم بتطوير التطبيق تطبيق ميدان وذلك عبر الاتصال المرئي وذلك ليضم الشراكة بين مديرية مكافحة المخدرات بين الأمن العام ومركز المعلومات الوطني.

وزير الداخلية يدشن تطبيق “ميدان، وهذا التطبيق تطبيق ميدان يعمل على ضبط المخالفات كما أن التطبيق أيضا يساعد علي تنظيم إجراءات تسليم القضايا وذلك بصورة إلكترونية ويتم إرسالها إلي الجهات المختصة بالقطاعات.

كما أن التطبيق تطبيق ميدان دشن وذلك تسهيلا للعمل في إطار استراتيجية التحول الرقمي كما انه جاء هذا التطبيق لرفع مستوى الأداء الأمني الميداني، كما ان التطبيق تطبيق ميدان جاء ذلك لتسهيل لوصول الفرق الميدانية إلى قواعد البيانات الأمنية وذلك مثل نظام مدار لمديرية مكافحة المخدرات و نظام امن للأمن العام.

كما انه وزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود وجه باعتماد هذا التطبيق تطبيق “ميدان” وذلك ليكون منصة أمنية لكافة الأعمال الأمنية الميدانية  وذلك بجميع قطاعات وزارة الداخلية كما أن وزير الداخلية الأمير عبد العزيز بن سعود وجه باعتماد هذا التطبيق تطبيق “ميدان” أيضأ لضبط المخالفات والعمل علي تنظيم إجراءات تسليم القضايا وذلك لجهات المختصة بالقطاعات الأمنية ويتم إرسال القضايا إلكترونياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *