إزالة الرؤوس السوداء طبيعيًا وأقوى ماسك لإزالة البثور من أول مرة استعمال

إزالة الرؤوس السوداء طبيعيًا وأقوى ماسك لإزالة البثور من أول مرة استعمال

يثير ظهور الرؤوس السوداء قلق السيدات والعديد من الفتيات في عمر الشباب، كونها أكبر المخاوف التي تصيب الجلد حيث يصعب التخلص منها باستخدام نظام العناية بالبشرة المعتاد، لكننا نقدم إليك أكثر من طريقة آمنة للتخلص منها وجعل مسام بشرتك أفضل، لإبعاد الرؤوس السوداء عنها، وذلك باتباع الطرق التي نقدمها في هذا المقال كما قدمنا سر خلطات التبييض سريعة المفعول مسبقًا، وكذلك أوضحنا أسرع ماسكات لتبييض الوجه بدون كريمات نهائيًا، وذلك باعتبار أن اسمرار بشرة الوجه أيضًا من المشاكل التي من شأنها أن تؤرق الكثير من الفتيات والسيدات، بخلاف مشاكل بروز البثور سوءً بالأنف  بشكل خاص، أو أي من مناطق الوجه بصفة عامة.

ماسك إزالة الرؤوس السوداء طبيعيًا

يمكنك أن تستخدمي غسول وجه دسم حليبي، وتدلكيه على الجلد، ثم قومي بشطفه، ثم استخدمي بخارًا دافئًا أو منشفة دافئة وضعيها على الجلد لمدة دقيقتين، و سوف يساعد ذلك في تليين الجلد ويفتح المسام ما يساعد على طرد البثور بسهولة.

عليك فقط شراء مستخرج الرؤوس السوداء، وقومي بتطهير وجهك بالكحول أو بالماء الساخن والصابون، وقومي بالضغط برفق على الجلد لخروج الرؤوس السوداء.

إزالة الرؤوس السوداء باستخدام قناع الليمون واللبن

اصنعي عجينة من الليمون مع اللبن ودلكيه على الجلد لمدة 10 دقائق، حيث يعمل كلا المكونين الحمضيين إلى حد ما في المساعدة على إزالة الأوساخ التي تتكون منها الرؤوس السوداء.

فرشاة الوجه لإزالة البثور من أول مرة

سيساعدك استخدام فرشاة الوجه الكهربائية على المناطق التي تظهر بها الرؤوس السوداء في فك الزيت الذي تم تكونه في مسام بشرتك، مع مراعاة ا ستخدامه مرة واحدة إلي مرتين في الأسبوع وإلا فإن التقشيرالزائد باستخدام فرشاة الوجه الكهربائية يمكن أن يتسبب في التهاب الجلد.

قناع لإزالة الرؤوس السوداء عن طريق حمض الساليسيليك

سيساعد وضع حمض الساليسيليك على مناطق وجهك المصابة بالرؤوس السوداء في إزالتها، حيث أن حمض الساليسيليك هو الحمض الوحيد القابل للذوبان في الزيت الذي تتكون من البثور، لذلك فهو يعمل حقاً على تكسير وحل الزيت في المسام المسدودة.

مقشر السكر لإزالة بثور الوجه

باستخدام الخلاط أو معالج الطعام ، قومي بخلط ملعقة كبيرة من السكر حتى تصبح الحبيبات أكثر نعومة ولطفًا على بشرتك، ثم امزجي ربع ملعقة كبيرة من العسل وربع ملعقة صغيرة من صودا الخبز وعصرة من الليمون، ثم ضعي هذا المزيج مباشرة على المنطقة التي تظهر بها الرؤوس السوداء، و دلكيه بلطف على الجلد لمدة دقيقة، واتركيه لمدة خمس دقائق، ثم اشطفي وجهك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *