طرق تطويل الشعر بسرعة بمكونات طبيعية من المنزل

طرق تطويل الشعر بسرعة بمكونات طبيعية من المنزل

الشعر هو تاج المرأة وكلما كان طويل وناعم كان أكثر جاذبيه وأتوثة واليوم اضع بين أيديكم  طرق تطويل الشعر  بسرعة وذلك بمكونات طبيعية ودون الحاجة لكريمات  الشعر والتي تحتوي على مكونات كيميائية ضارة بالشعر  على المدى البعيد لذا تعالي نتابع معا الوصفات الطبيعية لتطويل الشعر.

أسباب عدم تطويل الشعر

ان توقف شعرك عن النمو سريعا وثبت على طول واحد فهناك العديد من الأسباب لذلك منها قشرة الشعر وهي المتسببه في الكثير من مشاكل الشعر فالقشرة تعمل كحائط منيع لعدم تغذيه الشعر خارجيا، أحد الأسباب أيضا عدم الاهتمام بالتغذية الصحيحة الداخليه للجسم  والخارجية للشعر من خلال الزيوت المناسبة لفروة الرأس، من الأسباب أيضا وجود انيميا او نقص في فيتامينات هامة مثل الزنك والآن دعونا نتعرف على وصفات تطويل الشعر.

نصائح للحفاظ على الشعر من الجفاف في فصل الصيف

وصفات تطويل الشعر للرجال بمكونات منزلية

طرق تطويل الشعر بسرعة

من الطرق التي تساهم في تطويل الشعر بسرعة هو استخدام الزيوت المناسبه منها استخدام زيت الخروع ، الخروع من النباتات المنتشره في وطننا العربي  بكثرة وهي من النباتات  رخيصة الثمن رائعة المفعول، يعمل الخروع على تطويل الشعر في أيام معدودة وكأنه سحر حتى للشعر المجهد التعب المتقصف .

وعن كيفية استخدام الخروع للشعر اولا اختاري نوع معروف من الخروع لشركات مضمونه، قومي بوضع أطراف أصابعك في زيت الخروع او استخدمي القطارة وضعي الخروع على فروة الرأس مباشرة وزيدي في الأماكن الأقل كثافة  ونهاية فروة الرأس من الخلف مشطي شعرك في كل الاتجاهات وان كان الزيت ثقيل ولا تستطيعي التنشيط قومي لتدليك فروة الرأس مدة كافية واتركيه على شعرك من المساء حتى الصباح وقومي بغسل الشعر جيدا ، كرري الطريقة يوميا لمدة ١٤ يوم متواصل ولا تنسي قياس طول الشعر قبل وبعد مضي الأسبوعين، ثم بعد ذلك يكون يوما بعد يوم ولا تنسيني من الدعاء بعد أن تحصلي على الطول الذي حلمتي  به.

الطريقة الثانية وهو باستخدام زيت النعناع وله من الخواص التي تعالج قشرة الشعر المزعجة فهو يعمل كفوار لاذابه القشرة العنيدة المتسببه في عدم وصول التغذيه المناسبه لمتابت الشعر، يعمل النعناع  أيضا على تطويل الشعر بسرعة كما يعمل على تنبيت الشعر حتى في الأماكن الفارغة من الشعر ويمكن خلط النعناع مع الخروع وضربهم بمضرب كهربائي جيدا وعمل ماسك للشعر مرتين أسبوعيا.

طريقة أخرى لتطويل الشعر باستخدام وصفات منزليه

وصفة الشاي الأخضر،  وهي ببساطة شديدة احضار ٣ أكياس من الشاي الأخضر او ملعقتين من الشاي الأخضر السائب ، قم بغلي الشاي على النار جيدا ثم ترك الشاي يبرد ويوزع  تفل الشاي على فروة الرأس وتبليل  الشعر بماء الشاي الأخضر، ترك الشاي لمدة ساعة ثم يشطف الشعر جيدا.

يمكن إضافة البيض النيئ إلى متفول الشاي وخلطهم جيدا ببعض مع إضافة ملعقة عسل نحل صغيرة ووضعهم على فروة الرأس لمدة ساعة لتكثيف  وتطويل الشعر، حيث يحتوى البيض على البروتين الضروري لتطويل الشعر كما يحتوى الشاي الأخضر على مضادات أكسدة قوية.

تعليقات

  • عايزة ازيل. السواد. الفي. وجهه. في. مناطق. متفرقة… يعني رعايزة. اجعل لون. بشرتي. واحد
    ثانيا : عايزة. اغزر. شعري. واطولة. ايضا
    ثالثا… عايزة. اي مشروب يخصصني . من. غير. عمل. رياصة…
    .. وكل. هذا. يكون. من. الخلطات الفي . المنزل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *