طرق علاج النحافة وصفات سريعة لزيادة الوزن

طرق علاج النحافة وصفات سريعة لزيادة الوزن

تبحث العديد من السيدات عن علاج النحافة ويرغبون في زيادة الوزن بسرعة وذلك للحصول على قوام جميل يدل على ألأنوثة ويعطي الثقة بالنفس، إذا كنتي تخافين من تجربة الخلطات الطبية والعلاجات الكيميائية وتخشين من آثارها الجانبية فيمكنك صنع مشروبات في منزلك ستعمل على زيادة وزنك بسرهة كبيرة فتابعينا لتتعرفي عليها.

علاج النحافة

علاج النحافة بعصائر مختلفة:

التمر الجاف باللبن:

لا يمكن أن ننسى أن التمر له قيمة غذائية عالية وهو يحتوي على فيتامينات هامة مثل أ وفيتامين ج وفيتامين هـ وفيتامين ك وفيتامين ب 2 وفيتامين ب 6 والنياسين والثيامين كما أنه مصدر وفير بالسكر ليمدك بالطاقة الكافية كما يزيد من وزنك.

إذا أضفت اللبن إلى الحليب فهذا سيساعد على زيادة السعرات الحرارية في الوجبة وستكتسبين الوزن في أقل من شهر.

المانجو مع الحليب:

إذا أردت زيادة الوزن فعليك تناول ثلاث حبات أو حبتين كبيرتين من المانجو يومياً وإتباعه بشرب كوب من الحليب الدافئ فكل هذا سيزيد من كمية السكر والبروتينات الداخلة في الجسم والتي تساعد على بناء الجسم وزيادة كتلته.

يمكنك صنع خليط من كلاً منهما في عصير وتناوله مع العسل الأبيض.

علاج النحافة

مأكولات تساعد على زيادة الوزن:

  1. المكسرات من المواد التي تحتوي على الكثير من السعرات الحرارية والدهون لذلك يمكنك الاكثار من تناولها وإضافتها إلى الأطعمة والوجبات الدسمة في الغداء لزيادة الوزن.
  2. الأرز من النشويات فهو مصدر للكربوهيدرات التي تتحول في الجسم إلى سكريات وتساعد على زيادة الوزن حيث يحتوي الطبق الواحد على مائتين سعر حراري ويمكنك زيادة عدد السعرات عن طريق إضافة اللحم إلى الطبق.
  3. لا تنسى زبدة الفول السوداني فهي غنية بالسعرات الحرارية وتزيد من الوزن بشكل كبير عند تناولها مع الخبز.

علاج النحافة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *