شروط تمويل كنف للمطلقات والأرامل | قرض يصل إلي 30 ألف ريال من بنك التنمية الاجتماعية بدون فوائد مخصص فقط للمطلقات والأرامل

شروط تمويل كنف للمطلقات والأرامل | قرض يصل إلي 30 ألف ريال من بنك التنمية الاجتماعية بدون فوائد مخصص فقط للمطلقات والأرامل

بنك التنمية الاجتماعية هو احد البنوك الحكومية داخل المملكة العربية السعودية والذي يقدم الكثير من المميزات المصرفية التقليدية العادية والمميزة, حيث في ظل الظروف التي يمر بها المواطنين داخل المملكة العربية السعودية بسبب انتشار فيروس كورونا داخل المملكة وخسارة الكثير من المواطنين لأعمالهم بسبب فرض حظر التجوال, لذلك يقدم بنك التنمية الاجتماعية الكثير من التمويلات المميزة والتي تكون بدون فوائد.

ومن ضمن تمويلات بنك التنمية الاجتماعية تمويل الأسرة الذي يصل إلي 60 ألف ريال سعودي بدون فوائد, كما يقدم تمويل كنف للمطلقات والأرامل والذي يصل إلي 30 ألف ريال سعودي بدون فوائد, كما انه يوجد خدمة أخري لمن لا يستطع سداد أقساط احدي تمويلات البنك التي حصل عليها حتي يتم إسقاط هذه الأقساط من علية وهي خدمة إعفاء بنك التسليف, لذا من خلال هذا المقال سوف نوضح لكم شروط الحصول علي تمويل كنف للمطلقات والأرامل, تابعونا.

شروط تمويل كنف للمطلقات والأرامل
شروط تمويل كنف للمطلقات والأرامل

شروط الحصول علي تمويل كنف للمطلقات والأرامل من بنك التنمية الاجتماعية

هناك بعض الشروط الواجب توافرها في المرأة التي تريد الحصول علي تمويل كنف للأرامل والمطلقات, حيث هذه الشروط والتي حددها بنك التنمية الاجتماعية.

موظفة الحكومة

  1. أن تكون سعودية الجنسية.
  2. يجب أن لا يتجاوز راتب أو الدخل الشهري للمرأة عن ثمان ألف ريال سعودي.
  3. اقل عمر للحصول علي تمويل كنف للأرامل والمطلقات هو 25 عاماً واقصي عمر للحصول علية هو 55 عاماً.
  4. الأتيان بصورة من الهوية الشخصية لها.
  5. أن تقوم الراغبة في الحصول علي تمويل كنف بتسليم نموذج البريد ويكون علية اسمها وتوقيعها بالإضافة إلي اسم وتوقيع موظف البريد.
  6. اصل نموذج 104 والمعبأ إلكترونياً من حساب المواطنة السعودية, ويكون هذا النموذج مستوفي الشروط والتوقيعات اللازمة علية, كما يجب أن يكون معتمد ومختوم من جهة العمل بحيث لا يتعدى هذا الاعتماد 60 يوماً.
  7. اصل رقم الاَيبان المسجل بالنظام بحيث يكون معتمد ومحتوم من البنك.
  8. إثبات أخر ثلاث رواتب للمستفيدة من الحصول علي تمويل كنف وذلك قبل اعتماد نموذج 104 المعبأ إلكترونياً.
  9. كشف يبين بيانات المستفيدة من وزارة الداخلية بحيث تكون هذه البيانات سارية المفعول.
 شروط تمويل كنف
شروط تمويل كنف

مميزات تمويل كنف

  1. قرض يصل إلي 30 ألف ريال سعودي.
  2. بدون فوائد.
  3. فترة سداد تصل إلي 60 شهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *