الفرصة الأخيرة | اليوم الأحد آخر موعد من أجل التسجيل في اكاديمية نيوم لطلاب الثانوي

الفرصة الأخيرة | اليوم الأحد آخر موعد من أجل التسجيل في اكاديمية نيوم لطلاب الثانوي

أعلنت شركة نيوم عن الموعد النهائي لقبول التسجيل في اكاديمية نيوم لطلاب الثانوية، لذلك سنتعرف على مميزات الأكاديمية وطريقة التقديم لقبول دفعة للعام الدراسي الجديد 1442، ويعد البرنامج الدراسي الخاص بها “نيوم للدبلوم المعني المنتهي بالتوظيف” من البرامج الدراسية المميزة والمغرية لطلاب الثانوية العامة، وتقوم الأكاديمية بتدريب 600 طالب بتدريب 6000 طالب لمدة 5 سنوات وهذا العام بلغ عدد الطلاب الذي سيتم قبولهم من المتقدمين 1000 طالب فقط ويجب أن يكونوا مستوفين للشروط التي سيتم ذكرها.

موعد أنتهاء التسجيل في أكاديمية نيوم

حددت شركة نيوم يوم الأحد القادم الموافق 7 يونيو و15 شوال كموعد نهائي لقبول طلبات التقديم في الأكاديمية وبعد هذا التاريخ ستغلق منصة التقديم على الطلاب.

لماذا تختار نيوم ؟ (المميزات)

يجب على الطالب قبل اختيار التسجيل في اكاديمية نيوم أن يعرف لماذا يختار هذه الأكاديمية، حيث تتبع اكاديمية نيوم إلى شركة نيوم وهي شركة حديثة الإنشاء والتي تتطور مشاريع استثمارية ضخمة في المملكة العربية السعودية وجنوب الأردن ومصر، وهذا المشروع المعماري الضخم جداً تبلغ قيمته الاستثمارية التي تم ضخها فيه 500 مليار دولار! يأتي هذا المشروع ضمن خطط التنمية الشاملة بالمملكة ضمن مشروع “رؤية 2030” .

يهدف البرنامج إلى تدريب المتقدمين لمدة خمس سنوات لتأهيلهم للعمل في شركة نيوم لتخريج كوادر دربة في المجالات المختلفة التي يتطلبها المشروع، ويتم توظيفهم بعد التخرج مباشرةً في الوظائف المختلفة التي تخدم المشروع لذلك تتميز الأكاديمية عن أي جامعة بالتوظيف للخرجين بشكل مضمون بعد التخرج بدون الاضطرار للبحث عن عمل بالإضافة إلى الرواتب العالية، وتخصص الأكاديمية راتب شهري للمتدربين طوال فترات التدريب 1000 ريال كمصروف.

حساب التميز في مصرف الراجحي تعرف على المميزات والشروط

تخصصات الأكاديمية

قبل التسجيل في اكاديمية نيوم يجب على الطالب معرفة التخصصات التي يتم دراستها حيث أعلنت الشركة عن البرامج التدريبية في اكاديمية نيوم  وهي:

  • تخصص السياحة لطلاب القسم العلمي والأدبي.
  • تخصص الضيافة لطلاب القسم العلم والأدبي.
  • تخصص الأمن “السيبراني” لطلاب القسم العملي فقط.

شروط التسجيل في اكاديمية نيوم

يجب أن تتوفر عدة شروط في المتقدم لقبول تسجيله في الأكاديمية:

  1. يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ونشأ بها.
  2. أن يكون متفرغاً للدراسة وليس مسجلا في أي جامعة.
  3. يجب ألا يتجاوز عمره 23 عاماً ولا يقل عن 18 عاماً.
  4. تجاوز أختبارات اللغة الإنجليزية بعد قبوله.
  5. أن تكون المستندات المقدمة سليمة ومتوافقة مع الشروط.
  6. أن يكون من خريجي منطقتي تبوك ونيوم.

رابط التسجيل في اكاديمية نيوم

  • يمكن للطلاب الراغبين في التقدم للأكاديمية من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني للأكاديمية .
  • الضغط على تقديم طلب.
  • ملء البيانات المطلوبة كما هي (صورة من بطاقة الهوية الوطنية – صورة من شهادة الثانوية العامة للطالب – نتيجة الفحص الطبي في مشفى حكومي ) والتأكد أن البيانات سليمة وصحيحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *