موعد صرف حساب المواطن الدفعة 31 لشهر يونيو 2020

موعد صرف حساب المواطن الدفعة 31 لشهر يونيو 2020

أعلن الحساب الرسمي لحساب المواطن عبر تويتر، أن موعد صرف حساب المواطن الدفعة 31 لشهر يونيو مستمر كما هو، وكان البرنامج أعلن من قبل عن بعض الضوابط الجديدة بشأن تسجيل المستفيدين الجدد في البرنامج، وقام أيضاً بتحديد الحد الأعلى لاستحقاقات المبالغ المالية، إضافة إلى ذلك فقد تم تعليق تسجيل المستفيدين المتقدمين للحصول على الدعم الدورة القادمة، منذ صرف الدفعة 28 لشهر مارس 2020.

أيضاً من ضمن التعديلات الجديدة التي أقرها البرنامج، أنه يجب تقديم ما يثبت استقلال المسكن لأي فرد بلغ عمره 18 عاماً أو أكثر، عبر إرفاق أي من الوثائق المطلوبة مثل عقد إيجار من منصة إيجار، إثبات السكن الجامعي أو المعاهد، أو الكليات العسكرية، صك ملكية السكن، وذلك من أجل استمرار الدعم المستحق، علماً أن المدة ستنهي يوم العاشر من يونيو القادم من أجل التعديل وإضافة الوثائق المطلوبة.

رقم حساب المواطن الموحد

الجدير بالذكر أن برنامج حساب مواطن أعلن أنه يمكن التواصل مع البرنامج بأكثر من طريقة، يتمكن المستفيدين الاتصال بخدمة العملاء بكل سهولة، من بينها الرقم الموحد لحساب المواطن.

  • التواصل مع مركز الاتصال الموحد من خلال رابط رقم حساب المواطن الموحد.
  • خدمة صوتك مسموع والتي تهدف إلى تحقيق تطلعات مستفيدي البرنامج.
  • بوابة حساب المواطن الإلكترونية.
  • خدمة المستفيدين على موقع تويتر.

موعد صرف حساب المواطن

هذا وأعلن برنامج حساب المواطن من خلال حساب خدمة المستفيدين على تويتر، أن موعد صرف حساب المواطن سيكون وفق الجدولة الزمنية المعمول بها منذ بداية البرنامج، على أن يكون الموعد اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، على أن يوافر موعد حساب المواطن للدفعة 31 لشهر يونيو يوم الأربعاء الموافق 10 يونيو.

كان برنامج حساب المواطن أعلن من قبل رداً على العديد من الاستفسارات حول فقدان كلمة المرور الخاصة بالمستفيد، وأجاب البرنامج في هذا الشأن، أنه يمكن التوجه إلى البوابة الإلكترونية لحساب المواطن، ومن الصفحة الرئيسية يقوم المستفيد بالضغط على أيقونة نسيت كلمة المرور، ومن ثم اتباع الإجراءات إلى أن يقوم المستخدم بكتابة كلمة مرور جديدة يستطيع من خلالها المستفيد الدخول إلى حسابه على البوابة الإلكترونية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *