اقوي خلطات سحرية لتفتيح الوجه وتسمين ونفخ الخدود وإزالة الكلف بسرعة من أول استخدام

اقوي خلطات سحرية لتفتيح الوجه وتسمين ونفخ الخدود وإزالة الكلف بسرعة من أول استخدام

الكثير من الأشخاص لديهم رغبة في تفتيح وجوههم، وتسمينه، ونفخ الخدود وإزالة منه الكلف، وذلك للإستمتاع بوجه أكثر حيويًا، بمظهره الأنيق، لذا فمن خلال موقعنا هذا سنقدم لكم عدة خلطات طبيعية، وبسيطة وغير مكلفة، كما اهم ما يميزها لا تحتوي على أي من المواد الكيميائية لتفتيح الوجه و تسمين ونفخ الخدود وازالة الكلف.

خلطات لتفتيح الوجه و تسمين ونفخ الخدود

يتواجد الكثير من الخلطات الفعالة والتي تعطي نتيجة جيدة عند الحرص على تكرارها، وتطبيقها كما هو مكتوب، ومن هذه الوصفات ما يلي :-

  • خلطة الخميرة

نقوم بوضع كيس من الخميرة الفورية مع نصف كيس من بيكنج البوردر، وتقليب معهم ربع كوب من العسل الأبيض، وتركه خمس وأربعون دقيقة حتى يهدأ ثم تركه على الوجه، وتدليكه بالخليط لمدة ساعة ونصف، ويتم تكرارها مرتين من كل أسبوع، وذلك لمدة شهر ونصف.

خلطة الحلبة

نقوم بفرم عدة حبات من الترمس، وإضافتها إلى كوب من الزبادي، وربع كوب صغير من الحلبة المطحونة، وكيس من الخميرة الفورية، ونقلب المكونات جيدًا حتى تجانسها ثم تدليك الوجه بهم، وتركه عليه خمس وعشرون دقيقة، ويمكن تكرارها يوميًا حتى الحصول على النتيجة المطلوبة.

خلطة الشوفان

نقوم بمزج نصف كوب من الشوفان مع ربع كوب من الكركم، وإضافة إليهم بضع قطرات من زيت اللوز، وزيت جوز الهند، والجلسرين، وأيضًا ربع كوب من عصير الليمون، وتدليك الوجه بها وتركها عليه ساعة، وتكرار الوصفة يوم تلو الأخر، وذلك لمدة شهرين.

ماسك ماء الورد والشوفان والزبادي

المكونات:-

  • ملعقة كبيرة من الشوفان
  • ملعقة كبيرة من ماء الورد
  • ملعقة صغيرة عسل
  • ملعقة صغيرة زبادي

طريقة التحضير:- نقوم بخلط جميع المكونات جيداً، ثم نقوم بتوزيع الخلطة على البشرة، ثم نتركه على الوجه حتي يجف، ثم افركيه برفق بيدك، قومي بتكرار الماسك مرة كل أسبوع.

جدير بالذكر أن الشوفان يعمل على التخلص نهائياً من التهابات الجلد ويعمل على ترطيب الوجه، حيث يستخدم للبشرة الحساسة كمنظف، وينظف الأوساخ والجرائيم، نظراً لاحتوائه على فيتامينات وألياف صحية للجسم، كما يستخدم في معظم خلطات البشرة فأنه ينظفها وينعمها للغاية.

خلطة تسمين الوجه

مكونات الخلطة:- ملعقة كبيرة من زيت العنبر – ملعقة كبيرة من زيت اللوز – ملعقة كبيرة من زيت الذرة.

طريقة التحضير: نقوم بخلط جميع المكونات المرفقة جيداً ومن ثم تدليك البشرة بحركات دائرية من الأعلي للأسفل بشكل منظم، ثم نقوم بترك تلك الخليط على الوجه لمدة عشرين دقيقة، ومن ثم غسل الوجه بالماء الفاتر، ملحوظة من الأفضل تطبيق تلك الخلطة بشكل يومي لكي تحصلين على نتائج مبهرة في وقت قصير، حيث من المعروف أن تلك الخلطات فعالة ومجربة في تفتيح وتسمين الوجه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *