تعرف على شكل ومواصفات ساعة شاومي الذكية Mi Band 5

تعرف على شكل ومواصفات ساعة شاومي الذكية Mi Band 5

شكل ومواصفات ساعة شاومي الذكية Mi Band 5، كشفت العلامة التجارية الصينية شاومي عن بدء إطلاق ساعتها الذكية الجديدة Mi Band 5 في 11 حزيران يوافق يونيو الجاري، حيث أوضحت أن موعد إطلاقها سوف يبدأ في الصين، وأكدت أنها سوف تقوم بإطلاق الجهاز الجديد  Mi Notebook في الهند في نفس الموعد.

ساعة شاومي الذكية Mi Band 5

حيث أوضحت بعض التقارير من الحسابات الرسمية أن شركة شاومي قامت بنشر على بعض مواقع التواصل الاجتماعي الصينية يبو، ولكنها لم توضح بعض الأشياء الأخرى.

حيث قال موقع Xiaoyi MAX أن ساعة شاومي الجديدة Mi Band 5 سوف يوجد فيها كاميرا مزودة عن بعد، والتي يساعدك على استخدامها للتحكم في فتح واخراج الكاميرا من هاتفك الذكي، وذلك بجانب صورة للساعة تظهر باللون الأسود وتكون الشاشة مغطاة ويتم تصميمها مشابه جدا لساعة شاومي السابق.

ومن  المتوقع وجود نسخة جديدة من الساعة الذكية ويبلغ حجم الشاشة 1.2 بوصة، وتعتبر أيضا تدعم تقنية nfc بجانب المساعد الصوتي الشهير Amazon Alexa وسوف تكون موجود عالمياً بالإضافة إلى وجود مستشعر SpO2 يتم قياس تركيز الأكسجين في الدم.

وتكون ساعة شاومي الجديدة سوف تقوم مزود بشاشة  AMOLED بتباين أكثر، وذلك يقوم مقارنة بساعة  Mi Band 4 بجانب ميزات تتبع مستوى الأكسجين في الدم بالإضافة إلى برنامج التمارين الرياضية والكثير من الأمور الهامة الأخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *