تبييض الأسنان بالليزر وتجربتي معه

تبييض الأسنان بالليزر وتجربتي معه

التبييض بالليزر، والمعروف أيضًا باسم التبييض بالطاقة، هو نوع آخر من وسائل وطرق تبييض الأسنان التي يمكن أن يوفرها لك طبيب الأسنان. يتم تلوين منتج التبييض على أسنانك بعدها يتم تسليط ضوء قوي أو ليزر عليها، التبييض بالليزر يستغرق حوالي ساعة.

تبييض الأسنان بالليزر

هل تبييض الأسنان بالليزر امن؟

علاج التبييض بالليزر هو أحدث صيحات طب الأسنان الحديثة،أصافة لكونه فعال ويوفر للعملاء أسنانًا أكثر بياضًا في فترة زمنية أقصر من أي وسيلة تبييض أخرى، إنه آمن وسريع قد يكلف الأمر أكثر قليلاً ، ولكن لن تقلق مرة مجددا حول لون أسنانك.هل تبييض الأسنان بالليزر مؤلم؟
ليست هناك حاجة لتخدير أي شخص أثناء هذا الإجراء لأنه غير مؤلم، تبييض الأسنان بالليزر لا يسبب أي ضرر للأسنان وهو خيار آمن وقابل للتطبيق حتى للأشخاص الذين قد يكون لديهم أسنان حساسة.

كم يدوم تبييض الأسنان بالليزر؟

تبييض الأسنان بالليزر

عملية التبييض ليست دائمة، يمكن أن تتم إعادة تلطيخ الأسنان مجددا، خاصةً بالسجائر أو المشروبات مثل القهوة أو الشاي أو بعض الأطعمة، عندها قد تحتاج إلى جدولة جلسة تبييض أخرى،عموما تستمر فعالية التبييض لمدة ستة أشهر الى عدة سنوات.

ماهي الآثار الجانبية المحتملة لعملية تبييض الأسنان؟

رغم كونه آمنا وفعالا يبقى احتمال حصول بعض الأثآر الجانبية ساريا، وهي تشمل:
حساسية الأسنان، قد تصبح أسنانك أكثر حساسية بعد تبييض الأسنان.

ماهي أسعار تبييض الأسنان بالليزر؟

رغم كونها وسيلة جيدة للحصول على أسنان مثالية قد يعتبرها البعض مكلفة، لكن أسعارها تختلف وفق الأدوات المستعملة، بلغ متوسط الأسعار وفق منظمة الصحة العالمية 1000 دولار وهو مختلف من منطقة لأخرى حيث وصل 260 دولار في تركيا.

تجربتي مع تبييض الأسنان بالليزر

قبل أسبوعين تقريبًا، ذهبت للقيام بشيء تجاهلته طوال 32 عامًا من حياتي، إلى طبيب أسنان، كانت أسبابي الأولية سطحية بحتة لكن كل شيء تغير ولا أعتقد أنني أبالغ للحظة عندما أقول – هذه الرحلة إلى طبيب الأسنان غيرت حياتي -، بعد الإجراء ، بدا تأثيره فوريا وأصبحت أسناني بيضاء كاللؤلؤ.
إذا لم يكن خيار تبييض الأسنان بالليزر مناسبا لك، يمكنك تفقد طرق فعالة لتبييض الأسنان طبيعيا

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *