برنامج «هدف» يحذر من حسابات وهمية: تستغل المستفيدين

برنامج «هدف» يحذر من حسابات وهمية: تستغل المستفيدين

حذر صندوق تنمية الموارد البشرية هدف من عدة حسابات وهمية بقنوات مختلفة من برامج التواصل الإجتماعي ومن أشهرها موقع تويتر، حيث تعمل على استغلال المستفيدين من برنامجي إعانة البحث عن عمل وصعوبة الحصول على عمل في إفشاء البيانات الرسمية والتي تخص المستفيد.

وأعلن صندوق هدف أن التعامل مع أي حساب وهمي يقوم بتقديم بيانات غير صحيحة للصندوق للحصول على إعانة، سيتم تطبيق النظام على من تثبت عليه تلك المخالفة، وأشار أن الهدف من الدخول الاسبوعي للمستفيد من برنامج إعانة البحث عن عمل يأتي في إطار تعزيز التواصل المباشر مع البرنامج.

ويمكن المستفيد من الإطلاع على جميع المعلومات والإرشادات المتصلة بالبرنامج بجانب الخدمات المقدمة من دورات تدريبية وتأهيلية والمساعدة في البحث عن فرص مناسبة للعمل في القطاع الخاص، وهذا الإجراء الأسبوعي يشير إلى جدية المستفيد في بحثه عن العمل، وينتج عنه استحقاقه لخدمات التوظيف والتأهيل والمخصص المالي.

وأعلن صندوق هدف أن إفشاء المعلومات الشخصية وبيانات السجل المدني وبيانات الملف الشخصي من قبل المستفيد لأي طرف آخر سيؤدي إلى التلاعب باستحقاق المستفيد أو سيؤدي إلى استخدام المعلومات في عمليات غير نظامية، وأشار أن استخدام التقنيات الرقمية في البرنامج أدى إلى التسهيل على جميع المتقدمين والمتقدمات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *