تعرف على برامج التمويل الشخصي من بنك الإنماء واحصل على قرض بدون تحويل راتب

تعرف على برامج التمويل الشخصي من بنك الإنماء واحصل على قرض بدون تحويل راتب

لكل من يرغب الحصول على تمويل شخصي بنك الإنماء بدون تحويل راتب أو بتحويل الآن يمكنك التقدم للبنك واخذ العديد من الخدمات المالية التي يتيحها للناس فهو يتميز بأنه يسير بضوابط خاصة مطابقة لتعاليم الشريعة الإسلامية، كما انه يسعى إلى أن ينال مكانة كبيرة بالمملكة السعودية لهذا يوفر تسهيلات كبيرة للأشخاص.

تمويل شخصي بنك الإنماء

يسمح بنك الإنماء لجميع المتقدمين بالحصول على رأس مال بالقيمة الذي يحتاج إليها لكي يتمكنوا من تنفيذ مخططاتهم أو تسديد ديونهم، لكن يجب إن يستوفي شروط البرنامج الذي يتقدم له، يسمح للموظفين أو العاملين بالحرف أو أصحاب الأعمال الحرة أو الذي اوشك للخروج على المعاش أو لأصحاب الشركات وأصحاب المشروعات الصغيرة، يسمح للجميع بالحصول على التمويل الشخصي الذي يحتاج إليه، من خلال تمويل بنك الإنماء يمكننا تحقيق جميع أحلامنا مثل شراء عقار أو سيارة، كما يسمح للمتقدمين بالحصول على القروض بدون كفيل، لكن يجب أن يستوفي الشروط الخاصة بهذه الجزئية.

تمويل شخصي بالأسهم

متاح للجميع وهو من التمويلات الممتازة التي تساعد بتحسين مستوى المعيشة، يسمح بنك الإنماء بأخذ الأسهم التي نريدها بدون وضع أي قيود.

لكي نتمكن من الحصول على هذا التمويل نذهب لمصرف الإنماء لتقديم طلب، ثم نقوم بفتح حساب استثماري خاص بنا تابع لشركة الأنماء الاستثمارية، نقوم بتقديم إثبات الهوية ومفردات الراتب إن طلب.

تمويل بدون راتب بنك ألإنماء

يسمح بنك الإنماء بمنح العملاء تمويل بدون تحويل رواتبهم لكن تحت شروط معينة وهي إن المتقدم لم يقوم بأخذ أي تمويل من بنك أخر بهذه الفترة، إن لا يكون علية مديونية لأي شخص أو شركة أخري، يسمح البنك بذلك على إن يوافق المتقدم بخصم 30% من قيمة الراتب لسداد التمويل، يجب العلم بان قيمة التمويل بهذا البرنامج تحدد حسب الراتب إن كان كبيرا أم صغير هذا لكي يتمكن البنك من الحصول على أقساط السداد.

مميزات تمويل شخصي بنك الإنماء

  • تمنع المتقدم موافقة فورية على صرف التمويل بحال استيفاء الشروط.
  • يمنح المتقدم حرية تحديد عدد الأسهم الذي يحتاج إليها بحال طلب التمويل الشخصي للأسهم.
  • تعطي تمويل بقيمة مالية تصل إلى اثنين مليون ريال.
  • يمنح جميع المتقدمين فترة سداد تصل إلى ستون شهرا.
  • لا يشترط فئة معينة لصرف التمويل فهو متاح للمقيمين بالسعودية والسعوديين.
  • لا تأخذ مبلغ كبير للرسوم الإدارية فقط 1 بالمائة من قيمة المبلغ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *