الالتحاق بكلية الملك خالد العسكرية “شروط الالتحاق والأوراق المطلوبة”

الالتحاق بكلية الملك خالد العسكرية “شروط الالتحاق والأوراق المطلوبة”

في ألايام الأخيرة تم نشر خبر بفتح أبواب التقدم و الالتحاق بكلية الملك خالد العسكرية بعد قرار أصدره صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر وزيرالحرس الوطني بإمكانية التقدم والتسجيل إلى تلك الجامعة الرائعة وفقاً للشروط الموضوعة ،تعرفوا على تفاصيل هذا الخبر وأهم الشروط معنا في هذا المقال.

الالتحاق بكلية الملك خالد العسكرية

معلومات عن الكلية:

تعتبر هذة الكلية مؤسسة عسكرية والتي تقوم بإعداد طلابها الحاصلين على الشهادة الثانوية وإمدادهم بكافة العلوم والتدريبات العسكرية وذلك تجهيزهم ليكونوا لائقين ومستعدين للعمل في الحرس الوطني.

تم إنشاء هذة الكلية على يد الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمهُ الله تحديداً في يوم الثالث من شهر ربيع الأول عام 1403 هجرياً وهو الموافق ليوم الثامن عشر من ديسمبر عام 1983 م وقد أنشأها من أجل إنشاء قوات حرس وطني في المملكة العربية السعودية.

أهداف الكلية:

  • تخريج طلاب قادرين على الخدمة في الحرس الوطني.
  • تقديم خدمة البحث العلمي في المجالات العسكري.
  • تجهيز الطلاب للمساهمة في خدمة بلدهم ومجتمعهم.

الالتحاق بكلية الملك خالد العسكرية

شروط الالتحاق بكلية الملك خالد العسكرية:

سوف يبدأ التسجيل بالكلية من يوم الأثنين المقبل الموافق الثامن من يونيو من الساعة الثانية عشرة ظهراً حتى الساعة الثانية ظهراً وسيتم غلق باب التقديم في يوم الأحد الموافق الثاني والعشرون من شهر أكتوبر لهذا العام.

يجب على المتقدم بالطلب ملئ جميع البيانات بشكل صحيح وسوف يتحمل مسئولية البيانات المكتوبة ،كما تم الإعلان أن نتائج الترشيح الأولي سيتم إرسالها على الهاتف المحمول والبريد الإلكتروني الخاص بالمتقدم بالطلب.

على المتقدم بالطلب أن ينشئ حساب مفعل على بوابة أبشر وذلك ليتمكن عن طريقها من استكمال إجراءات التسجيل ،كما يمكن التسجيل إلكترونياً من خلال الموقع الخاص بالكلية وهو WWW.KKMAR.GOV.SA

الالتحاق بكلية الملك خالد العسكرية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *