فتح باب القبول لكلية الملك خالد العسكرية بدءًا من 8 يونيو

فتح باب القبول لكلية الملك خالد العسكرية بدءًا من 8 يونيو

وجه وزير الحرس الوطني بالمملكة سمو الأمير بندر بن عبدالعزيز بفتح باب التسجيل والقبول بكلية الملك خالد العسكرية للائقين من حملة الشهادات الجامعية عن العام الدراسي 1442 هـ ، ويبدأ التسجيل من يوم الاثنين 16 شوال 1441هـ الموافق 8 يونيو 2020 في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا، وينتهي التقديم يوم الأحد 22 شوال الموافق 16 يونيو الساعة الثانية ظهرًا.

وبالنسبة لحملة شهادة الثانوية العامة فسوف يتم الإعلان في وقت لاحق عن مواعيد التقدم للكلية الخاصة بهم.

التقديم الإلكتروني لكلية الملك خالد العسكرية

يتم التقديم عبر الموقع الإليكتروني للجامعة ، ويستمر على مدار 24 ساعة خلال الفترة المذكورة سابقًا، حيث يقوم المتقدم بملء النماذج المخصصة للتقديم على الموقع بجميع البيانات المطلوبة بدقة وعلى مسئولية المتقدم، مع العلم أنه لن يتم النظر لأي طلب لا يستوفي البيانات المطلوبة.

ويشترط أن يملك المتقدم حساب مفعل على موقع أبشر الإليكتروني، حتى يتمكن من إكمال إجراءات التسجيل في حالة قبوله، وللإطلاع على باقي شروط يجب مراجعة الموقع الإليكتروني للكلية.

في حالة قبول الطالب سوف يتم إعلانه من خلال رسائل الجوال والبريد الإليكتروني.

ومن المعروف أن كلية الملك خالد العسكرية هي كلية عريقة تم إنشاؤها بهدف تأهيل الطلاب للتخرج والالتحاق  بصفوف الحرس الوطني، وأيضًا للمساهمة في خدمة البحث العلمي في المجالات العسكرية، وأيضًا لخدمة المجتمع عن طريق دراسة قضاياه ومشكلاته والمساهمة في حلها، وقد تم افتتاحها في العام 1982م، ومقرها الرئيسي بمدينة الرياض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *