وظائف شاغرة للسعودين والمقيمين برواتب مجزية في عدة جهات تشغيلية بالمملكة

وظائف شاغرة للسعودين والمقيمين برواتب مجزية في عدة جهات تشغيلية بالمملكة

بعد بداية المرحلة الثانية من مراحل عودة الحياة إلى طبيعتها في المملكة وبعد عودة الجهات الحكومية ومنشآت القطاع الخاص إلى ممارسة أنشطتها , بدأت العديد من الشركات والجهات في الإعلان عن وظائف شاغرة في تخصصات عديدة وبرواتب مجزية , حيث أعلنت مستشفى الملك فيصل التخصصي عن حاجتها إلى عدد من المواطنين والمقيمين لشغل عدة وظائف في مختلف قطاعات المستشفى التشغيلية وهي القطاع الصحي والهندسي والإداري والأمني.

وقالت المستشفي عبر موقعها الرسمي ان الوظائف المتاحة في فرع مدينة الرياض هي مهندس معماري أول ومهندس كهربائي أول ومساعد منسق حدائق ومساعد إداري ثاني ورجل أمن ثاني ومأمور سنترال وكبير مندوبي المشتريات ومساعد تخطيط صدى القلب ومصمم جرافيكس , بينما الوظائف المتاحة في مدينة جدة فهي سكرتير أول وممرض أول , أما الوظائف المتاحة في المدينة المنورة فهي استشاري تخدير واستشاري مساعد بطب الطوارئ واستشاري عناية مركزة ومساعد استشاري في قسم أمراض الدم  وأورام الأطفال واستشاري قلب. ويمكن التقدم للوظائف المذكورة مع الاطلاع علي التفاصيل والمتطلبات من خلال الموقع الرسمي للمستشفى عبر الرابط التالي وظائف مستشفى الملك فيصل التخصصي.

وأعلنت أيضا شركة بنده للتجزئة عن حاجتها إلى عدد من المواطنين والمقيمين لشغل عدة وظائف في القطاع الإداري بالشركة وهي وظيفة أخصائي إدارة الموردين علي أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل علي درجة درجة البكالوريوس في تخصص التسويق أو إدارة الأعمال أو المبيعات, ووظيفة مدير تنسيق المخزون علي أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل علي درجة درجة البكالوريوس في تخصص إدارة الأعمال أو الهندسة. ويمكن التقدم للوظائف المذكورة مع الاطلاع علي التفاصيل والمتطلبات من خلال الموقع الرسمي للمستشفى عبر الرابط التالي وظائف شركة بنده للتجزئة.

كما أعلنت هيئة السوق المالية عن حاجتها إلى عدد من المواطنين لشغل وظائف شاغرة بالهيئة في عدة تخصصات وهي وظيفة مستشار- الإدارة العامة للمخاطر علي أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل علي درجة درجة البكالوريوس في تخصص المالية أو الاقتصاد أو إدارة الأعمال , ووظيفة مستشار الأمانة العامة للجان الفصل في منازعات الأوراق المالية علي أن يكون المتقدم للوظيفة حاصل علي درجة درجة البكالوريوس في تخصص القانون والأنظمة أو الشريعة. ويمكن التقدم للوظائف المذكورة مع الاطلاع علي التفاصيل والمتطلبات من خلال الموقع الرسمي للمستشفى عبر الرابط التالي وظائف هيئة السوق المالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *